الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

أول تعليق من أميرة العايدي على اتهامات أرملة وائل نور بطردها

كشكول

اتهمت غادة النجار أرملة الفنان وائل نور، الفنانة أميرة العايدي بمحاولة طردها من منزلها، وأنها تفاجئت بدعاوى ضدها من الفنانة أميرة العايدي تطالب بأحقيتها بملكية الشقة التي تسكن فيها.

 

وجاء تعليق الفنانة أميرة العايدي  إنها لن ترد على تلك الاتهامات، ولكن الرد سيكون بالقانون لأنها قضية تزوير وفي النهاية الحكم يعود للقضاء المصري العادل والذي سيُنصف من له الأحقية، بينما رفضت الرد علي تصريحات الخاصة بمنع الفنان وائل نور من روؤية أولادة لسنوات مؤكدة أنه أمر شخصي لا يحق لأي أحد التدخل به.


طليقة الفنان وائل نور 

وسبق واتهمت أرملة الفنان وائل نور غادة النجار، الفنانة أميرة العايدي بمحاولة طردها من منزلها،  وأنها تفاجئت بدعاوى ضدها من الفنانة أميرة العايدي تطالب بأحقيتها بملكية الشقة التي تسكن فيها.


وأكدت إنها منذ أن ارتبطت بالفنان الراحل وائل نور، وهي تعيش معه داخل الشقة بصحبة أبنائهما دون أي مشاكل تذكر، وعقب وفاته أقرت طليقته  أميرة العايدي في محضر جرد التركة بأن الشقة ملك وائل.


وأنها فوجئت بالفنانة أميرة العايدي، ترفع دعوى بأنها تمتلك صورة ضوئية من عقد ابتدائي بالشقة وتطعن على العقد المسجل الذي تملكه، مؤكدة أنها تعاني منذ 7 أعوام، من المشاكل بينهم  بسبب الميراث وتقسيم التركة الخاصة بالفنان الراحل خاصة أن كلا منهما لديه أولاد منه.