الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

فريق خريجي هندسة حلوان يفوز بمسابقة بهاكثون بمؤتمر الأمن السيبراني وأنظمة الاستخبارات

فريق خريجي هندسة
فريق خريجي هندسة حلوان يفوز بمسابقة هاكثون "We Innovate"

فاز فريق من خريجي كلية الهندسة جامعة حلوان، بالمركز الأول بمسابقة هاكثون "We Innovate" بمؤتمر الأمن السيبراني وأنظمة الاستخبارات CDIS، الذي أقيم في الفترة من ١٦ إلى ١٨ مايو الجاري، بقيمة ٦٠٠٠ دولار أمريكي.

وذكر بيان صادر عن جامعة حلوان، أن الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والدكتور محمود المسلاوي عميد كلية الهندسة جامعة حلوان، قدما التهنئة للفريق، وتمنيًا مزيدًا من التقدم والرقي لكل الطلاب.

وأشاد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، بأبناء الجامعة وكلية الهندسة، وما يقومون بتحقيقه من إنجازات ومشاركات في كافة المحافل والمسابقات المحلية والدولية.

وتكون الفريق من كريم سليم وحسن مصطفى خريجي هندسة حلوان قسم هندسة الإلكترونيات والاتصالات والحاسبات شعبة هندسة الحاسبات والبرمجة، حيث تقدموا بمشروع يهدف إلى تقديم حل متعدد المستويات لحماية تطبيقات الأجهزة المحمولة من الهجمات الضارة. 

الجدير بالذكر أن المتسابقين شاركوا في أكتر من 20 مسابقة خلال دراستهم في الكلية واستطاعوا أن يحققوا مراكز أولى في معظمهم، كانوا من أفضل 20 فريق على مستوى العالم في نهائيات مسابقة Google DSC Solution Challenge 2020، ومثلوا مصر في نهائي United Nations Cybersecurity Challenge Hackathon 2019 في النمسا.

فريق خريجي هندسة حلوان يفوز بمسابقة هاكثون "We Innovate"
فريق خريجي هندسة حلوان يفوز بمسابقة هاكثون "We Innovate"