الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. لينك نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023

كشكول

لينك نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023.. تصدر البحث عن كيفية الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني للعام الدراسي 2022/2023، محرك جوجل.

وينشر كشكول في التقرير التالي لينك نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023، ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور والمهتمين بشأن المنظومة التعليمية بمصر.

وكان طلاب الصف الأول الثانوي  قد أدوا امتحانات الترم الثاني في اللجان المدرسية التابعة للمديريات التعليمية بمختلف المحافظات، مترقبين إعلان موقع https//moe-          register.emis.gov.eg نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023 بالدرجات بعد تسجيل بياناتهم، سواء بالاسم فقط، برقم الجلوس أو بالرقم القومي.
وأدى طلاب الصف الأول الثانوي الامتحانات بنظام التقييم الجديد الذي يقيس مهارات التفكير والقدرة على الفهم وحل المشكلات وليس الحفظ والتلقين فقط.

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كيفية الحصول على  نتيجة الصف الأول الثانوي 2023 الترم الثاني بجميع المحافظات، برقم الجلوس والاسم في القاهرة، الإسكندرية، الجيزة، القليوبية، الدقهلية، الغربية، الشرقية، البحيرة، سوهاج، أسيوط، بني سويف، أسيوط، أسوان، الأقصر، بورسعيد، الإسماعيلية، البحر الأحمر وشمال وجنوب سيناء والبحيرة والدقهلية وباقي المحافظات.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023 ستظهر في المدارس بالاسم وكذلك برقم الجلوس، عقب اعتمادها رسميًا من المحافظين، كما ستعلنها المديريات التعليمية لكل محافظة على حدة، ولن تظهر من خلال لينك https//moe-  register.emis.gov.eg الإلكتروني.