الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تحقيقات وحوارات

من قلب الفصول.. طلاب المدارس يغنون على طريقة الهضبة: "شكرا من هنا لبكرة" (فيديو)

عمرو دياب
عمرو دياب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو خلال الساعات الماضية لعدد من طلاب المدارس وهما يغنون اغنية المطرب عمرو دياب التي حققت انتشارا خلال الفترة الأخيرة "شكرا من هنا لبكرة".

 

عزيز الشافعي ينشر فيديو غناء شكرا من هنا لبكرة 

ونشر الفنان عزيز الشافعى على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى"فيس بوك" فيديو لطلاب إحدى الفصول أثناء غنائهم أغنية عمرو دياب "شكرًا من هنا لبكره".

 

وعلق الملحن والمطرب عزيز الشافعي على الفيديو قائلا: "فى المدارس كمان، شكرًا عمرو دياب من هنا لبكره"، وظهر فى الفيديو الطلاب يرددون كلمات الأغنية مع بعضهم البعض.

 

لمشاهدة الفيديو المتداول للطلاب الذين يغنون أغنية من هنا لبكرة.. إضغط هنا


تعليق رواد السوشيال على غناء الطلاب أغنية شكرا من هنا لبكرة 

انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل سريع يرجع إلى إعجاب رواد المواقع بالمقطع المصور وكتب تعليقات عديدة حول أداء الأطفال للأغنية التي تحث على الامتنان لكل من لهم فضل ودور في حياتنا، تقديرا لمفاهيم مثل الصداقة والأسرة والحب.

 

بينما علق أحد المتابعين قائلا: "عمرو دياب بيرتقي بذوق الأجيال الجديدة.. إن الأطفال دي تتعلم الامتنان والشكر وتقدير الأم والأب والصاحب والزوجة فدي حاجة نقول عليها لعمرو شكرا من هنا لبكرة بجد".

 

قصة أغنية شكرا من هنا لبكرة 

ويذكر أن الفنان عمرو دياب قد طرح أغنية شكرا من هنا لبكرة في إطار حملة إعلانية لإحدى شركات الاتصالات الشهيرة خلال شهر رمضان الماضي.

وحققت الأغنية مشاهدات غير مسبوقة على كافة منصات التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات نصر الدين ناجي، ولحنها عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي.

 

على جانب آخر، انطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية 2023، 6 مايو 2023، في 9 محافظات على مستوى الجمهورية وهي محافظات "البحيرة، الفيوم، البحر الأحمر، الدقهلية، دمياط، أسوان، الاسماعيلية، وشمال سيناء، وجنوب سيناء، وسوهاج، ثم بدأت بمحافظتي بورسعيد والوادي الجديد، ثم توالت المحافظات في دخول ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية 2023.
 

وحسب وزارة التربية والتعليم، تبدأ امتحانات طلاب الثانوية العامة 2023 يوم الاثنين الموافق 12 يونيو المقبل، وتنتهي يوم الخميس الموافق 13 يوليو 2023، ويحصل الطلاب على إجازة عيد الأضحى المبارك من يوم 27 يونيو 2023 حتى 1 يوليو 2023.