الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

الإجراءات والأوراق المطلوبة لقبول التحويلات للمدرسة المصرية الدولية بالتجمع الخامس

كشكول

أعلنت المدرسة المصرية الدولية بالتجمع الخامس - مدرسة دولية حكومية معتمدة من منظمة البكالوريا الدولية للمرحلة الابتدائية، عن قبول رغبات التحويل على موقع المدرسة للعام الدراسي 2023/2024 لعدد محدود من الاماكن بالصفوف الاتية:
pyp4 وهو ما يعادل الصف الاول الابتدائى.
pyp8 وهو ما يعادل الصف الخامس الابتدائى.
وذلك بالتسجيل على موقع المدرسة   eis-tagamo3
Admission  Application  TRANSFERS FROM ANOTHER SCHOOL 
https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSePhuZKA6vTpfEIqGPC8N45yhoyR_F8oIsGHLdHyNQLUfYH_g/viewform?usp=sf_link
 

وأشارت إلى أنه يتم التحويل  فى الفترة من 17مايو وحتى 31 مايو2023.

وأكدت أنه  لن يتم فتح الموقع مرة آخرى لهذه الصفوف إلا فى  المواعيد المعلنة.
وشددت على ضرورة الإلتزام بالآتي:


_ التأكد من أن جميع البيانات المدخلة بالاستمارة على الموقع صحيحة، وأي بيان يتم إدخاله بصورة خاطئة أو غير مطابقة للمستندات التي سيتم تقديمها لاحقا للمدرسة، يسقط حق ولى الأمر في استكمال إجراءات التقديم والقبول لنجله ولا يحق له الاعتراض على ذلك.
_ الايميل المسجل في الاستمارة يجب أن يكون Gmail الخاص بولى الامر ولا يتبع جهة عمله ويستخدمه بصفه يومية ومكتوب بطريقة صحيحة وليس به أخطاء كتابية. 

ونوهت إلى ضرورة الأخذ في الاعتبار أن هذا الايميل هو الوسيلة الوحيدة للتواصل مع ولى الامر لتنفيذ ما سيطلب منه في الوقت المحدد.

وأكدت أنه  سيتم التواصل مع المتقدمين على الايميل Gmail  المسجل بالاستمارة فقط ولن يتم الاتصال تليفونيا بأي من المتقدمين، ويجب متابعة صفحة الفيس بوك للمدرسة والبريد الالكتروني Gmail يوميا للاطلاع على التعليمات والمستجدات اول بأول.

وأضافت أنه سيتم تسليم ملف الطالب والأوراق المطلوبة لشئون الطلاب بالمدرسة بدءا من يوم الأحد 21 مايو2023 حتى يوم الأربعاء 31 مايو 2023، ولن يقبل أي تسليم للأوراق بعد هذا اليوم، شريطة التسجيل مسبقا على الموقع الالكتروني.

وأكدت  أن الأوراق المطلوب تسليمها في المدرسة كالتالي:
1- بيان النجاح للمتقدمين لـ  PYP 8  وهو ما يعادل الصف الخامس الابتدائي وما نقصده هو بيان النجاح للصف الرابع الابتدائي للعام الدراسي 2022-2023.
2- اثبات القيد للمتقدمين لـ PYP4 وهو ما يعادل الصف الأول الابتدائي.
3- صورة من الولاية التعليمية أو توكيل رسمي في حالة غياب الاب.
4- صورة شهادة الميلاد المميكنة (مع الاطلاع على الأصل).
5- عدد 1 صورة شخصية ٤*٦ للطفل.
6- صورة بطاقة كلا من الأب والأم.
7- دوسيه بلاستيك مغلق مكتوب عليه اسم الطالب يشتمل على جميع الأوراق.
 

وأوضحت أن المدرسة غير مسئولة عن تسلم أي أوراق بعد هذا التاريخ الأربعاء 31 مايو 2023، حتى وإن كان ولى الأمر مسجل الاستمارة على الموقع الالكتروني وسيستبعد نهائيا من المتقدمين وسيفقد ولى الأمر فرصه التقدم لنجله / لنجلته للمدرسة. 
وأشارت إلى أنه في حالة تجاوز الطالب لاختبارات التقدم للمدرسة، يشترط حضور ولى الأمر شخصيا بناءا على الولاية التعليمية في خلال الايام التي ستحدد لاحقا ولا يجوز الإنابة إلا بتوكيل رسمي وفي حالة عدم الحضور واستكمال الإجراءات بنفسه يعد ذلك تنازلا عن التقديم للمدرسة للعام الدراسي 2023/2024.