السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد تسليم المدارس أرقام جلوس الثانوية العامة الورقية للطلاب

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

كشفت وزارة التربية والتعليم عن موعد تسليم المدارس أرقام جلوس الثانوية العامة الورقية للطلاب، بعد إتاحتها على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم.


موعد تسليم المدارس أرقام جلوس الثانوية العامة الورقية للطلاب

وحسب وزارة التربية والتعليم، فسيتم تسليم أرقام الجلوس الورقية للمندوبين للمديريات التعليمية بداية الأسبوع علي أن يتم تسليمها إلي الطلاب يوم الإثنين، مؤكدة على استلام طلاب الثانوية العامة استلام أرقام الجلوس من المدرسة وعدم الأكتفاء بطباعتها من الموقع.

وشددت وزارة التربية والتعليم، علي استلام أرقام الجلوس للصف الثالث الثانوي ومراجعة البيانات الموجودة، والتأكد من اللغة والمواد التي سيؤدي فيها الطالب الامتحان والتوقيع عليه.

 

أرقام جلوس الثانوية العامة 2023 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم

وفيما يلي يقدم "كشكول" الخطوات التي يمكن الاعتماد عليها للحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة 2023 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية:

  • الدخول على لينك موقع وزارة التربية والتعليم
  • اختيار أيقونة أرقام جلوس الثانوية العامة من الخدمات الإلكترونية
  • ستنتقل إلى نافذة جديدة اختار منها تسجيل الدخول.
  • سجل البريد الإلكتروني الموحد الخاص بالطالب على منصة Office365، والضغط على تسجيل.
  • حدد الشعبة ونوع التعليم المقيد، وكتابة بيانات الطالب والمدرسة التابع لها، ثم اضغط على استعلم.
  • يظهر أرقام جلوس الثانوية العامة 2023
     

طريقة الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة بعيدا عن موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية

وكشفت وزارة التربية والتعليم عن طريقة الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة 2023، وذلك من خلال خطوتين الأولى الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم ثم اختيار الحصول على رقم الجلوس.

وقالت الوزارة: "أبنائنا طلاب شهادة الثانوية العامة يمكنكم الآن الإطلاع على أرقام الجلوس بالبريد الموحد للطالب من خلال الموقع الرسمي لوزاره التربية والتعليم من خلال هذا الرابط (من هنا).

 

وتابعت: "أسفل الاستمارة هتجد اختيار الحصول علي رقم الجلوس هتضغط عليه هيظهر رقم الجلوس مع العلم يجب على الطالب استلام رقم الجلوس الورقي من مدرسته ومطبوع ومختوم مع التأكد من جميع البيانات المكتوبة عليه ومعرفتك لرقم الجلوس من على الموقع لا يغني عن استلامك له من المدرسة مع التوقيع بالاستلام".