السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موقع وزارة التربية والتعليم للاستعلام عن نتائج الامتحانات برقم الجلوس 2023

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

موقع وزارة التربية والتعليم يعتبر المكان الأول للاستعلام عن نتائج الامتحانات برقم الجلوس 2023، كما أنه أصبح من أبرز ما يبحث عنه أولياء الأمور والطلاب مع اقتراب إعلان نتائج الامتحانات الخاصة بصفوف النقل.

موقع وزارة التربية والتعليم 

وتزايدت عمليات بحث الطلاب وأولياء الأمور عن موقع وزارة التربية والتعليم الذي يساعدهم في الاستعلام عن نتائج الامتحانات، وذلك لمعرفة الطريقة المناسبة للوصول إلى موقع وزارة التربية والتعليم والخطوات الخاصة بالبحث عن نتائج الامتحانات.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم للاستعلام عن نتائج الامتحانات برقم الجلوس 2023

وبعد زيادة عمليات البحث عن موقع وزارة التربية والتعليم للاستعلام عن نتائج الامتحانات، يقدم "كشكول" رابط موقع وزارة التربية والتعليم، خاصة وأن الوزارة توفر نتائج الفصل الدراسي الثاني بالرقم القومي لصفوف النقل، ورقم الجلوس لطلاب الشهادات، من خلال بوابة التعليم الأساسي.

 

موقع وزارة التربية والتعليم للاستعلام عن نتائج الامتحانات برقم الجلوس 2023

وهناك عدد من الخطوات التي يمكن الاعتماد عليها من أجل الحصول على نتائج الامتحانات من خلال موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس 2023، ويقدم "كشكول" تلك الخطوات في السطور التالية:

1- الدخول على بوابة نتائج التعليم الأساسي.
2- اختيار أيقونة نتائج الفصل الدراسي الثاني 2023
3- إضافة الرقم القومي للطالب المكون من 14 رقما.
4- اختيار المرحلة الدراسية (ابتدائية – إعدادية).
5- اختر الصف الدراسي وحدد العام الدراسي 2022 /2023 ثم اختيار الفصل الدراسي الثاني
6- اضغط على أيقونة عرض النتيجة تظهر نتائج الامتحانات برقم الجلوس 2023

موعد إعلان نتائج الامتحانات برقم الجلوس 2023 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم

وكشفت تقارير عن موعد إعلان نتائج الامتحانات برقم الجلوس 2023 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، فيتم إعلان نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي للدور الأول بنهاية الأسبوع المقبل، بمحافظتي القاهرة والجيزة ثم تتوالى إعلان النتائج في مختلف المحافظات بعد الانتهاء من رصد الدرجات داخل الكنترولات بالمدارس.


أما موعد إعلان نتائج امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي للترم الثاني برقم الجلوس 2023 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بعد الانتهاء من عملية التصحيح والمراجعة مباشرة، حسب توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.