الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

لهذه الأسباب.. نقل مدير مدرسة إعدادية في المنوفية

أرشيفية
أرشيفية

قرر اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، نقل مدير مدرسة علي عودة الإعدادية بمركز الشهداء لتقصيره في مهام عمله وضعف الإشراف، مؤكدا أنه لن يتهاون في محاسبة المقصرين عن أداء واجبهم الوظيفي.

 

نقل مدير مدرسة إعدادية في المنوفية

جاء ذلك خلال تفقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، عددا من لجان امتحانات نهاية العام بالمراحل التعليمية المختلفة بمركز الشهداء، للتأكد من انتظام سير الامتحانات والوقوف على مدى الانضباط والنظام والحالة العامة للجان داخل المدارس حفاظًا علي مصلحة أبنائنا الطلاب.

 

تابع المحافظ انتظام سير الامتحانات بعدد من اللجان بمدرسة علي عودة الإعدادية، مؤكدا ضرورة توفير الأجواء المناسبة والهدوء للطلاب بما يساعدهم على تأدية الامتحانات بسهولة ويسر، كما استفسر المحافظ من الطلاب عن بدء اللجان وتوزيع الأسئلة في مواعيدها المقررة ومستوى الامتحانات.

 

فيما تفقد محافظ المنوفية إنتظام سير الامتحانات بمدرسة الشهداء الثانوية الصناعية بنات، والتي تضم 19 لجنة، حيث يؤدي اليوم طالبات الصف الثاني الثانوي امتحان مواد اللغة العربية، التربية الدينية، الأمن الصناعي، وأشار مدير مديرية التربية والتعليم إلى انتظام أعمال الامتحانات على مستوى المحافظة.  

 

وشدد محافظ المنوفية على مدير مديرية التربية والتعليم، برفع حالة الاستعداد التام والجيد لامتحانات نهاية العام الدراسي بكافة الإدارات التعليمية ورصد ومتابعة أي شكاوى ومعوقات وحلها فورًا بما لا يعكر صفو الامتحانات.

 

وفي سياق آخر، بدأت امتحانات صفوف النقل بداية من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثانى الثانوى الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2022-2023، يوم السبت الماضي الموافق 6 مايو 2023، بجميع محافظات الجمهورية، وتستمر حتى يوم 16 مايو المقبل 2023.
 

وأدى الطلاب والتلاميذ فى المرحلتين الابتدائية والإعدادية الاختبارات ورقيا، كما أدى الطلاب فى المرحلة الثانوية الامتحانات إلكترونية على التابلت، إضافة إلى اختبارات الطلبة المصريين فى الخارج والتى تتم إلكترونيا عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.


وتنطلق امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2023، غدا الخميس الموافق 11 مايو 2023، بجميع محافظات الجمهورية، وتستمر امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2023 حتى يوم الثلاثاء الموافق 16 مايو 2023.