الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مراجعة إنجليزي للصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2023

أرشيفية
أرشيفية

مراجعة إنجليزي الصف الثاني الإعدادي من الموضوعات التي تشغل الطلاب وأولياء الأمور خلال الفترة الحالية وذلك مع اقتراب موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني في مادة اللغة الإنجليزية.

 

مراجعة إنجليزي الصف الثاني الإعدادي

وتزايدت عمليات بحث أولياء الأمور والطلاب عن مراجعة إنجليزي الصف الثاني الإعدادي وذلك في ظل رغبة الطلاب في معرفة أبرز الأسئلة التي قد تأتي في امتحان اللغة الإنجليزية.

وتشتمل مراجعة اللغة الإنجليزية للصف الثاني الإعدادي على المنهج المقرر على الطلاب في الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري 2022-2023، بداية من الوحدة العاشرة Unit 10: A working life، مرورًا بالوحدة الحادية عشر وهي Unit 11: How to do well.

كما يشتمل الكتاب على الوحدة الثانية عشر وهي Unit 12: Hobbies and crafts، بالإضافة إلى الوحدة الثالثة عشر وهي Unit 13: An interesting trip، والوحدة الرابعة عشر وهي Unit 14: Schools around the world، بالإضافة إلى الوحدة الخامسة عشر Unit 15: Our earth، والوحدة السادسة عشر Unit 16: The water cycle، وUnit 17: Important discoveries، وUnit 18: Space travel.

وتشمل المراجعة كذلك على المنهج المقرر للطلاب في الفصل الثاني على مستوى القصة Red Headed League، بداية من الفصل الأول وحتى الفصل الرابع.

وتتضمن المراجعة على ملخص للمنهج الدراسي الذي ورد إلى الطلاب، بجانب الأسئلة التي تغطي كافة أجزاء المنهج، وكذلك الأسئلة التي من المتوقع أن تأتي للطلاب في الامتحان، لتكون بمثابة تدريب قوي لهم قبل خوض الامتحان الفعلي المقرر عليهم في الفصل الثاني.


براجرافات الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني

ووضعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني براجرافات الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2023، المقررة في مادة اللغة الإنجليزية، والتي لا يخلو منها امتحان.

ومن بين ما جاء في برجراف الصف الثاني الإعدادي، والذي قد تصادف أحدهم في امتحانات الترم الثاني ما يلي:
The Importance of Inventions
Shopping online
How to be safe online
Your favorite snack your favorite recipe & Food
A Special Occasion you are going to
A review of A Museum
The Environment
Egyptian Linen and Cotton
Describing The Clothes my family Wear
Healthy food & healthy diet
Plans for next holiday and School Trip
A review of your favorite Film
The Importance of learning many Languages
The Dangers of technology and problems with technology
Difficulties that disabled people have

وعلى طلاب الصف الثاني الإعدادي مراجعة براجرافات تانية إعدادي وحفظ معاني الكلمات التي قد تستصعب عليهم ليتمكنوا من حل السؤال الخاص بالبرجراف في امتحان الإنجليزي الترم الثاني.