الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

تعادل سلبي بين الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري بالشوط الأول

كشكول

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وبيراميدز فى بطولة السوبر المصري باستاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي الإماراتية بالتعادل السلبي.

ويُدير المباراة طاقم تحكيم مصري بقيادة حكم ساحة: محمود البنا ومساعد أول: أحمد توفيق طلب ومساعد ثان: هاني عبد الفتاح وحكم رابع: أحمد عيسى درويش "إماراتي" وحكم "VAR": عمر محمد آل علي "إماراتي" وحكم "VAR" مساعد: جاسم عبد الله آل علي "إماراتي"

بداية حماسية من الفريقين، وانطلق مروان عطية بهجمة ويتعرض للعرقلة من على جبر ليُشهر له محمود البنا حكم المباراة بطاقة صفراء، وسيطر الأهلي على مجريات المباراة عن طريق إنطلاق بيرسي تاو ومعلول والقندوسي مع إعتماد بيراميدز على الهجمات المرتدة بقيادة رمضان صبحي ومصطفى فتحي.

تدريجيًا نشط أداء فريق بيراميدز وبدأ يهاجم وسدد أحمد توفيق كرة قوية تصدى لها محمد الشناوي لكنها إرتدت من يده ويفشل مصطفى فتحي في الإلحاق بها وتسجيلها وتدخل دفاع الأهلي وأنقذ الموقف.

وجدد بيراميدز هجومه على الأهلي عن طريق مصطفى فتحي وأنقذ محمد الشناوي فرصة استقبال الهدف الأول للفريق السماوي، وكاد مروان عطية يُحرز هدف بالخطأ في مرمى فريقه بعدما أرتطمت كرة في قدمه لكن الشناوي يحوّلها إلى ضربة ركنية بأطراف أصابعه.

عاد الأهلي لشن هجمات لكن "اللمسة الأخيرة" حالت دون زيارة شباك أحمد الشناوي وسدد على معلول ضربة حرة مباشرة بشكل رائع لكن حارس بيراميدز يتصدى للكرة.

ونال محمد شريف بطاقة صفراء للخشونة مع وليد الكرتي، وأنقذ الشناوي كرة خطرة قبل أن تصل إلى لاكاي بعدها انحصر اللعب وسط الملعب إلى أن إنتهى الشوط الأول بالتعادل السبي.