الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

آداب إعلام الزقازيق تناقش مشروعات تخرج شعبة الإذاعة

كشكول

نظمت كليه الآداب قسم إعلام بجامعة الزقازيق احتفالية  لمناقشة مشروعات تخرج شعبة الإذاعة للعام الجامعى ٢٠٢٢/٢٠٢٣ وذلك تحت رعاية الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق والدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة والمشرف علي كلية الآداب، وتحت اشراف الدكتور عماد عبد الرازق وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد غريب رئيس قسم الاعلام والدكتور محمود عبداللطيف المشرف علي المشروعات ولجنة المناقشة المتمثلة فى كل من الدكتور محمد عبداللطيف أستاذ الإذاعة والتليفزيون المساعد بالقسم، والفنان يوسف البسيوني، والمخرج والسيناريست محمد الدره وبحضور عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بقسم الإعلام.

ووجه ثلاثة طلاب ممثلين عن دفعة شعبة الإذاعة الـ ٣٨ كلمة افتتاحية يعبرون خلالها عن أهمية مشروعات التخرج والمحطات المختلفة والتجارب الحياتية التي مروا بها ومدي تأثرهم بمشروع التخرج وعملهم عليه خلال الفتره الماضية.

ومن جانبه أشار الدكتور عماد عبد الرازق وكيل الكلية إلى أهمية الممارسة وتحويل كل ما نقرأه إلى أفعال اي ترجمة ما تم دراسته إلى فعله في مشروع التخرج،  كما أبدى سعادته بالمشاريع المعروضة وقال إنه يجب ان يكون هذا هو الناتج من ثمرة تعليمية في جميع الأقسام.

كما وجه وكيل كلية الآداب الشكر للدكتور "خالد الدرندلي" رئيس جامعة الزقازيق والدكتور "عاطف حسين" نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ودكتور محمد غريب رئيس قسم الإعلام وجميع القائمين على اليوم نظرا للتنظيم المتميز لفعاليات اليوم.

وقدم الفنان القدير يوسف بسيوني كلمات تعبر عن شكره للدعوة المميزة بحضور حفل التقييم وكان الحماس يملئ وجهه لمشاهدة الأفلام المعروضة ودعى لكل  الفرق بالتوفيق والنجاح الباهر.