الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

فتح باب التحويل الإلكتروني للمعلمين بين المدارس بالسويس

كشكول

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، عن فتح باب التسجيل بالمنصة الرقمية للتحويل الالكترونى للمعلمين بين مدارس محافظة السويس.
وقالت مديرية التربية والتعليم بالسويس، إنه سيبدأ التسجيل علي المنصة الإلكترونية خلال الفترة من 2023/05/01 إلي 2023/05/15 م، مؤكده على أنه ستغلق المنصة يوم 2023/05/16 م.

وشددت مديرية التربية والتعليم بالسويس على أنه لا يلتفت لأى طلب يرد بعد غلق باب التسجيل المحدد، أو طلب مقدم إلى جهة أخرى خلاف الموقع، مؤكدة أنه  ولا يحق للمستهدفين للعمل بالقطاع الريفي التسجيل بمدارس غير مدارس القطاع، وسيتم توزيعهم وفقا لدفعتهم المستهدفة.
شرح كيفية التسجيل على المنصة للسادة المعلمين
https://www.youtube.com/watch?v=gUsteZbv8bE

لينك التسجيل على المنصة الرقمية للتحويل الاليكترونى
https://teacher.edusuez.com/


ومن جانبه، كشف سيد حمدان وكيل مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالسويس، عن آخر الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب صفوف النقل، التي تنطلق 6 مايو المقبل.

وقال وكيل مديرية التربية والتعليم بالسويس، إنه تم الانتهاء من طباعة الامتحانات لجميع صفوف النقل بالمراحل التعليمية المختلفة، مؤكدا على أنه تم تأمين أماكن تواجد وحفظ أسئلة الامتحانات.

ولفت حمدان إلى أن تم توزيع الموجهين المقيمين باللجان لجميع المراحل، مع تكثيف الاجتماعات بمديري المدارس للتأكيد على تنفيذ التعليمات المشدده حسب قرار الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، ومحافظ السويس، والتي تضمنت ما يلي:

- منع اصطحاب التليفون المحمول للطالب والمعلم.

- عدم تداول اي معلومات عن الامتحان بكل وسائل الإعلام، خاصة الصفحات الخاصة بالمدارس للسرية التامة.

- يمنع تماما دخول أولياء الأمور أثناء سير الامتحانات.

- نشر الجداول الامتحانية في جميع أنحاء المدرسة، ووضع نسخة بكل لجنة.

- مراعاه فروق العمل بتعديل التوقيت الصيفي وتغيير الساعة الزمنية.

- عدم قبول أي أجازات أو أعذار للعاملين إلا بالطرق القانونية