الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

«تربية رياضية بنات حلوان» تنظم ملتقى الخريجات

كشكول

تنظم كلية التربية الرياضية بنات بالجزيرة جامعة حلوان "ملتقى الخريجات" وهو فرصة لجميع خريجات الكلية للقاء زملاء الدفعة والخريجات من السنوات المختلفة، والمشاركة في أنشطة ترويحية وفعاليات اجتماعية ومسابقات رياضية، والاستمتاع ببعض نماذج من قصص نجاح الخريجات من مختلف الدفعات. 

ويعقد الملتقى تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والدكتورة أمل عبدالله عميد كلية التربية الرياضية بنات بالجزيرة.

ويتيح الملتقى للخريجات التقدم لفرص عمل بملتقى التوظيف (مدارس – جيم – اندية صحية....) وأيضا سيكون فرصة لصقل المواهب والتدريب في المجالات الجديدة، هذا ويتضمن الملتقى أيضا معرض خيري لأجمل المنتجات اليدوية للسيدات رائدات الأعمال.

ويقام الملتقى في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا يوم ٦ مايو ٢٠٢٣، ويمكن للراغبين في التسجيل في الملتقي الدخول على الرابط التالي: رابط التسجيل بالملتقى هنا

«تربية رياضية بنات حلوان» تنظم ملتقى الخريجات

فنون تطبيقية حلوان تنظم المؤتمر الدولي السابع 2023 "الفنون التطبيقية بين ريادة الأعمال والتحول الرقمي" 

تنظم كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان مؤتمر الكلية الدولي السابع 2023 "الفنون التطبيقية بين ريادة الأعمال والتحول الرقمي"، ويأتي هذا المؤتمر نظرًا لارتباط تخصصات كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان بالعديد من الصناعات الأساسية والاستراتيجية مثل صناعة الملابس الجاهزة وطباعة المنسوجات والغزل والنسيج والأثاث والمنتجات المعدنية والحلي والزجاج والخزف والطباعة والسينما والاثاث المعدني والمنتجات الصناعية والاعلان والنحت والزخرفة وغيرها من الصناعات التي تسهم في النمو الاقتصادي بالدولة.

وينطلق المؤتمر في ضوء رؤية مصر 2030 حيث اتجهت الدولة نحو اقتصاد المعرفة، في ظل ازدياد الاهتمام بخلق اقتصاد معرفي مستدام، وتغير التوجهات فيما يخص التنمية الاقتصادية والاستثمار، فأصبحت التنمية المستدامة هدفًا تسعى الدولة لتحقيقه واتضح ذلك من خلال الاهتمام بمجال ريادة الأعمال كإحدى أهم ركائز التنمية، كما اتجهت لتعظيم الاستفادة من تطبيقات التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي لمواكبة التطور العالمي في هذا المجال حيث يتضمن التحول الرقمي استخدام التقنيات الرقمية لتغيير طريقة إنشاء الأعمال الفنية والتصميمات.

وقد تم تحديد عنوان المؤتمر الدولي السابع لكلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان (الفنون التطبيقية بين ريادة الأعمال والتحول الرقمي)، تفعيلًا للرؤية المتبناه من إدارة المؤتمر حيث سيتم تنظيم المؤتمر بالكامل بالاستفادة من شباب رواد الأعمال.

يعقد المؤتمر خلال شهر سبتمبر ٢٠٢٣، تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والدكتورة مني فؤاد عطية نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وإشراف الدكتورة ميسون قطب عميد كلية الفنون التطبيقية، والدكتورة إيمان أبو طالب وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث.