السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

عاجل.. تعرف على المصروفات الدراسة ببرامج التعليم المدمج جامعة القاهرة

كشكول

أعلن مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج عن فتح باب القبول للالتحاق ببرامجه المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات المصرية للحصول على البكالوريوس والليسانس المهني بنمط التعلم المدمج، وذلك للفصل الدراسي مارس 2023 امتحانات يوليو 2023، وذلك من أجل استكمال تعليمهم بصورة طبيعية دون النظر إلى أعمارهم.

مواعد اختبار القبول بالتعليم المدمج جامعة القاهرة

وحدد مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج، مواعد اختبار القبول هو يوم السبت الموافق 15 ابريل 2023، وأن الحجز للاختبار متاح ويتم داخل المركز يوميا ماعدا يوم الجمعة، من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الواحدة بعد الظهر.

وفتح باب القبول للالتحاق ببرامجه المعتمدة ببرامج التعليم المدمج جامعة القاهرة لحملة الثانوية العامة وما يعادلها والدبلومات الفنية دفعة 2021 دور أول وجميع الدفعات السابقة لها الحاصلون على مؤهل دبلوم المعاهد فوق المتوسطة والمؤهلات العليا جميع الدفعات.

المصروفات الدراسية لبرامج مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج


وتأتي المصروفات الدراسية لبرامج مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج كالتالي:

1- تكلفة ملف الالتحاق 250 جنيه، بالإضافة إلى تكلفة المقررات التي يتم تسجيلها.

وتكون تكلفة تسجيل المادة الواحدة 400 جنيها يضف عليها 100 جنيه رسوم إدارية في حالة الامتحان بأحد فروع المركز بالمحافظات، يضاف عليها 200 دولار رسوم إدارية في حالة الامتحان لدى أحد وكلائنا بخارج مصر.


الأوراق المطلوبة للتقديم بالتعليم المدمج جامعة القاهرة

صورة من المؤهل

صورة من شهادة الميلاد

صورة من الرقم القومى

صورة من موقف التجنيد

قيمة الاستمارة 300 جنيه

شروط الالتحاق للتعليم المدمج جامعة القاهرة


1- مرور عامين على الأقل من الحصول على الثانوية العامة وما يعادلها من المؤهلات المتوسطه ويستثنى من هذا الشرط الطلاب المصريين المقيمين بالخارج بشرط وجود إقامة سارية، وأيضا أبناء شمال وجنوب سيناء.

2- اجتياز اختبار القبول.

رئيس جامعة القاهرة يهنئ القائد الأعلى والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء

وقد هنأ الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، باسم مجلس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين والطلاب، الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس الأركان، وقيادات ورجال القوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الحادية والأربعين لتحرير سيناء وعودتها إلى حضن الوطن.

وقدم الخشت، خالص التهنئة إلى أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود، والشعب المصري، بمناسبة ذكرى استعادة مصر كامل ترابھا الوطني بعد ملحمة انتصار السادس من أكتوبر ومعركة نضال وكفاح طویل خاضته مصر على كل الجبھات لتحریر سیناء، داعيًا الله أن يحفظ مصر وشعبها ورجال قواتها المسلحة.

وبهذه المناسبة، ثمن رئيس جامعة القاهرة دور القوات المسلحة في تحرير أرض سيناء من الإرهاب، وبسط سيطرتها على ربوعها، كما ثمن الجهود الكبيرة للقائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتصارات مكافحة الإرهاب وتحقيق التنمية الشاملة في عموم سيناء.

 المصروفات الدراسة ببرامج التعليم المدمج جامعة القاهرة