الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة مطروح يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى تحرير سيناء

الدكتور مصطفى النجار
الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح

هنأ الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، اليوم الإثنين الموافق الرابع والعشرين من أبريل ٢٠٢٣، الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس الأركان، وقيادات ورجال القوات المسلحة، والقادة والضباط وضباط الصف والجنود، بمناسبة الذكرى الحادية والأربعين الغالية لتحرير سيناء الحبيبة وعودتها الى احضان الوطن الغالى.

وأشار رئيس جامعة مطروح، إلى أن هذه المناسبة ستظل راسخة في قلوب وعقول المصريين جيلًا بعد جيل ومصدرا للعزة والفخر والاعتزاز.

وأكد رئيس جامعة مطروح، الدور الحيوي والهام الذي قامت به ولاتزال تقوم به قواتنا المسلحة  الباسلة ورجالها الاوفياء في حماية الوطن والحفاظ على استقرار وسلامة اراضيه، وثمن ايضا جهودها المباركة في التنمية المستدامة في كافة ربوع البلاد، داعيًا المولى عز وجل ان يحفظ مصر وشعبها وجيشها وشرطتها من كل مكروه وسوء.

جامعة مطروح: تفعيل منظومة التأمين الطبي للخدمة العلاجية لاعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة

وقد أكد الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، حرص إدارة الجامعة المستمر على الرعاية الصحية لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بها من خلال تقديم خدمات طبية متميزة.

وأشار رئيس جامعة مطروح، إلى تفعيل منظومة التأمين الطبي، بناءً على قرار المجلس الأعلى للجامعات بانضمام جميع اعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعات لمنظومة التامين الطبى التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وأكد النجار، أن ذلك يتم مع أعضاء هيئة التدريس والعاملين، دون أي خصم إضافي من مرتباتهم، مضيفًا أن مميزات التأمين الطبي تشمل على سبيل المثال وليس الحصر تغطية كاملة للكشف بالعيادات، والإشاعات التشخیصیة والتحالیل الطبیة والفحوص المعملیة، وجلسات العلاج الطبیعي بالمراكز المعتمدة، ودخول المستشفيات الكبرى في كافة المحافظات، وإجراء العملیات الجراحیة، مع صرف الأدوية من فروع الصيدليات المتعاقدة والمنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، صرف الأدوية المزمنة والحادة من صيدليات التعاقد، وتشمل نطاق التغطیة داخل جمھوریة مصر العربیة بكافة المحافظات للمراكز الطبیة والمعامل والصیدلیات والمستشفیات الكبرى.