الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

لينك نتيجة اختبارات الرواق الأزهري عبر بوابة الأزهر الإلكترونية 2023

 نتيجة اختبارات الرواق
نتيجة اختبارات الرواق الأزهري عبر بوابة الأزهر

لينك نتيجة اختبارات الرواق الأزهري عبر بوابة الأزهر الإلكترونية 2023.. يبحث الكثيرين عبر محركات البحث المتواجدة عن رابط نتائج اختبارات الرواق الأزهري، حيث تم اعتمادها من قبل وكيل الأزهر، الدكتور محمد الضويني، وظهورها عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

نتيجة اختبارات الرواق الأزهري 2023

وبحسب بيان للأزهر، فإن النتيجة عن الامتحانات التي عقدت في فبراير الماضي، واستمرت مدة 20 يومًا بالجامع الأزهر وفروع الرواق الأزهري بمحافظات الجمهورية.
و كشف البيان أنه تقدم لأداء الاختبارات 6700 دارس برواق العلوم الشرعية والعربية، في جميع مراحله ومستوياته؛ التمهيدية والمتوسطة والتخصصية، وتم توزيعهم على 27 مقرًا بجميع محافظات الجمهورية، وكانت نسبة النجاح 82%.من إجمالي عدد الدارسين الذين أدوا الاختبارات.

لينك نتيجة اختبارات الرواق الأزهري عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

كما أعلن الجامع الأزهر الشريف عن رابط الاستعلام عن النتيجة؛ وذلك تيسيرا على الدارسين حيث يمكنهم الحصول عليها عبر الرابط التالي: https://service.azhar.eg/Services/result.html?fid=223

وقال المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر، الدكتور عبد المنعم فؤاد، إن هذا الموسم لرواق العلوم الشرعية والعربية قد اتسم بالإقبال المتزايد من الدارسين، وذلك مقارنة بالموسمين السابقين.
و أضاف مدير عام الجامع الأزهر، الدكتور هاني عودة، أن فترة الاختبارات امتدت لمدة 20 يوما، حيث يبلغ مجموع مواد الرواق في جميع مراحله وتخصصاته 115 مادة، وتم توزيع الدارسين على جميع فروع محافظات الجمهورية تيسيرا عليهم.

اقرأ أيضًا

آخر موعد للتقديم لوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2023