الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

متوفر.. نماذج امتحانات math للصف الخامس الابتدائي 2023 الترم الثاني

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نماذج امتحانات math للصف الخامس الابتدائي 2023 الترم الثاني.. بدأ العديد من أولياء الأمور، البحث عن نماذج امتحانات math للصف الخامس الابتدائي 2023 الترم الثاني، لتدريب ابناءهم من تلاميذ الصف الخامس الابتدائي بمدارس اللغات والتعرف على نظام الأسئلة وكيفية الحل، للتمرس على الامتحانات قبل بدايتها. 

نماذج امتحانات math للصف الخامس الابتدائي 2023 الترم الثاني

وانضم الصف الخامس الابتدائي خلال العام الدراسي الحالي 2022-2023،  إلى منظومة التعليم الجديد ونظام  التعليم 2.0، التي انطلقت في عام 2017، والتي تعتمد على بناء مناهج جديدة، تعمل على بناء قدرات الطفل وتنمية الإبداع

و أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  عدد المواد المقررة على طلاب الصف الخامس الابتدائي، وفقا لمنظومة التعليم الجديد،  التعليم 2.0، حيث جاءت مواد الفصل الدراسي الثاني لتلاميذ خامسة ابتدائي، لتضم مادة اللغة العربية، ومادة الرياضيات، ومادة اللغة الإنجليزية، ومادة التربية الدينية، ومادة الدراسات، ومادة العلوم، ومادة المهارات المهنية، ومادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، إضافة إلى الخط العربي. 

نماذج امتحانات math للصف الخامس الابتدائي 2023 الترم الثاني

ومع اقتراب الامتحانات، يريد أولياء الأمور تلاميذ الصف الخامس، الإطلاع على أسئلة ونماذج امتحانات math للصف الخامس الابتدائي 2023 الترم الثاني، حيث يوفر كشكول مراجعة من خلال الرابط التالي: هنا.

وتنطلق امتحانات الفصل الدراسي الثاني لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي عقب الانتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك،  التي تبدأ اعتبارا من اليوم الخميس 20 أبريل وحتى الثلاثاء 25 أبريل الجاري، على أن تبدأ الامتحانات في الأسبوع التالي من انتهاء الإجازة. 

وحددت المديريات التعليمية، جدول الامتحانات طلاب صفوف النقل حسب كل إدارة تعليمية.

اقرأ أيضاً

عاجل| تعليمات عاجلة حول امتحانات الثانوية العامة للدمج (تفاصيل)