الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة المنيا يشارك فى إفطار جماعي مع الطلاب الوافدين

كشكول

اختتمت جامعة المنيا فعالياتها وأنشطتها خلال شهر رمضان المبارك، بتنظيم حفل إفطار للطلاب الوافدين، بمشاركة الدكتور عصام الدين صادق فرحات رئيس جامعة المنيا، وبحضور العديد من القيادات الجامعية وايمان حمدي مدير إدارة الوافدين، والذي أقامته الجامعة بمجمع حمام السباحة الأوليمبي بالحرم الجامعي، تعزيزًا لروح الألفة والتآخي بين الطلاب الوافدين من مختلف الجنسيات، في مشهد تحيط به البهجة والأجواء الرمضانية والأكلات المصرية الشرقية.
 

وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته في مشاركته الإفطار مع طلاب الجامعة الوافدين من مختلف الدول والكليات، ومرحبًا بهم في بلدهم الثاني مصر، مشيرًا الى أن الإفطار الجماعي فرصة للطلاب للتعرف على بعضهم البعض وتبادل الخبرات والمعرفة، وتعزيز العلاقات والقيم الاجتماعية، متمنيًا لهم دوام التقدم والتوفيق في دراستهم العلمية.
 

وعبر الطلاب عن سعادتهم وامتنانهم لإدارة الجامعة وتقديرهم لجهودها، مؤكدين استمتاعهم بهذه الأجواء الرمضانية، بما تجسده من روح المحبة والترابط الاجتماعي بين المصريين.


خلال الإفطار الجماعي تم تنظيم فعاليات ترفيهية وحفل غنائي لفريق كورال الجامعة، وتم تكريم الطلاب المتميزين والمتفوقين علميًا خلال فترة دراستهم بكليات الجامعة المختلفة.