الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

رئيس جامعة الأزهر يهنئ فرماوي وخطاب بعد تكريم السيسي

كشكول

 

 

قدم الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، التهنئة إلى كل من: الدكتور ماهر محمد عبد النبي فرماوي، المدرس بقسم العقيدة والفلسفة بكلية أصول الدين بالقاهرة، الفائز بالمركز الأول في المسابقة العالمية للقرآن الكريم فرع حفظ القرآن الكريم كاملًا مع الصوت الحسن.

كما قدم رئيس الجامعة التهنئة إلى الدكتور حماده محمد السيد خطاب، المدرس بقسم القراءات وعلومها بكلية القرآن الكريم جامعة الأزهر بطنطا، الفائز بالمركز الأول في المسابقة العالمية للقرآن الكريم فرع القراءات السبع.

وأشاد رئيس جامعة الأزهر بهذه النماذج المتميزة من أبناء جامعة الأزهر، موجهًا التهنئة إلى كلياتهما برئاسة الدكتور عبد الفتاح خضر، عميد كلية القرآن الكريم بطنطا، والدكتور خالد سعيد، عميد كلية أصول الدين بالقاهرة، مؤكدًا على أن هذه النماذج هي امتداد لعلماء الأزهر الشريف كعبة العلم وقبلة العلماء.

جدير بالذكر أن فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قام بتكريم فرماوي وخطاب اليوم خلال احتفالية ليلة القدر، كما كرمهما مجلس جامعة الأزهر خلال اجتماعه الشهري الذي عقد في شهر مارس الماضي 2023م، برئاسة فضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، وفضيلة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات.