الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تستقبل 350 طالبًا ضمن مبادرة "شوف بنفسك"

جامعة أسيوط الجديدة
جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تستقبل 350 طالبًا

جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية: مبادرة "شوف بنفسك" تسلط الضوء على الجهود التي تبذلها الدولة

استقبلت جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية برئاسة الدكتور جمال تاج عبدالجابر رئيس الجامعة، اليوم الإثنين، 350 طالبًا وطالبة من (جامعة أسيوط، سفنكس بأسيوط، جامعة بدر بأسيوط)، لكي يتعرفوا على كليات الجامعة وبرامجها الدراسية المختلفة، برعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وذلك في إطار مبادرة "شوف بنفسك" التي أطلقتها القوات المسلحة المصرية، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأكد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أهمية تنظيم زيارات ميدانية لطلاب الجامعات ليتعرفوا على المشروعات القومية العديدة التي تنفذها الدولة المصرية بمختلف القطاعات وعلى كافة المستويات بجميع أنحاء الجمهورية؛ للارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي للمواطنين، ولتعزيز قيم الولاء والانتماء لدى الطلاب تجاه وطنهم.

وأشار الدكتور جمال تاج عبدالجابر رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، إلى أن الجامعة استقبلت (200) طالب وطالبة من جامعة أسيوط، و100 طالب وطالبة من جامعة سفنكس و50 طالب وطالبة من جامعة بدر بأسيوط، موضحًا أن الطلاب شاهدوا فيديو تعريفي حول الجامعة اشتمل على أهداف واستراتيجية ورؤية ورسالة وكليات والبرامج الدراسية بجامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية.

وأعرب رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، عن سعادته بإطلاق مبادرة "شوف بنفسك"، نظرًا لأهميتها في غرس روح الولاء والانتماء للوطن في نفوس الطلاب، مشيرًا إلى أن المبادرة تسلط الضوء على الجهود التي تبذلها الدولة المصرية تجاه أبناء الوطن؛ من خلال تنفيذ العديد من المشروعات القومية؛ لتحقيق أهداف التنمية المُستدامة "رؤية مصر 2030" بكافة ربوع الوطن.

ومن جانبهم، أعرب الطلاب عن سعادتهم بزيارة جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، وأشادوا بالبرامج الدراسية التي تقدمها الجامعة، كما أعربوا عن تقديرهم للمبادرة التي أتاحت لهم تلك الزيارات الميدانية لرؤية ما تم إنجازه من مشروعات على أرض الواقع.

وشهدت الزيارات حضور الدكتور علي محمد يوسف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وجمال كمال عباس أمين عام الجامعة، ولفيف من عمداء ووكلاء الكليات.

جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تستقبل 350 طالبًا ضمن مبادرة "شوف بنفسك"
جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تستقبل 350 طالبًا ضمن مبادرة "شوف بنفسك"
جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تستقبل 350 طالبًا ضمن مبادرة "شوف بنفسك"