الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

محافظ دمياط تعتمد جداول امتحانات الترم الثانى لصفوف النقل والإعدادية

محافظ دمياط
محافظ دمياط

اعتمدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، جداول امتحانات الفصل الدراسي الثانى للعام الدراسى ٢٠٢٣/٢٠٢٢، للمراحل التعليمية الابتدائية والإعدادية والثانوية والتعليم الفنى المهني وأيضًا الفئات الخاصة.

هذا وقد وجهت " المحافظ " تعليماتها إلى مديرية التربية والتعليم بالاستعداد التام للامتحانات وتجهيز اللجان بكافة الامكانيات.

وأكدت أيضًا على وضع خطة محددة لتوفير مناخ آمن للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر وتفعيل حزمة من الإجراءات الوقائية والإحترازية للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والقائمين على الامتحانات.

ويمكن الإطلاع على جداول امتحانات صفوف النقل من الرابع الابتدائي حتى الثاني الثانوي العام والفني للفصل الدراسي الثاني للعام 2022/2023 وجدول امتحانات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي «الشهادة الإعدادية» من هنا 

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور رضا حجازي، قد وجهت المديريات التعليمية بسرعة إعلان جداول امتحانات نهاية العام الدراسي الجاري قبل حلول عيد الفطار المبارك.

وشددت الوزارة على ضرورة أن تبدأ امتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية للعام الدراسي الجاري 2022/2023 بدءا من يوم 6 مايو 2023، وذلك وفق الخريطة الزمنية التي وافق عليها المجلس الأعلى للتعليم ما قبل الجامعي برئاسة الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.