الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة بني سويف: مكافأة للعاملين لجهودهم المبذولة للإعداد للفصل الدراسي الثاني

كشكول

أصدر الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم قرارا بصرف مكافأة 1000 جنيه لجميع العاملين الثابتين، والمتعاقدين، والمؤقتين بالمراكز والوحدات التابعة للجامعة وجميع الكليات وذلك لجهودهم المبذولة للإعداد الفصل الدراسي الثاني، والحفاظ على حسن سير العمل، والقضاء على المعوقات.
وأوضح رئيس جامعة بني سويف، أن قرار صرف المكافأة تم اتخاذه تيسيرا على العاملين بالجامعة وإعانة لهم على أعباء المعيشة، لإدخال البهجة والسرور عليهم وعلى أسرهم، وتحفيزًا لهم على بذل مزيد من الجهد لخدمة العملية التعليمية بما يعود بالنفع على سير العمل بالجامعة والارتقاء به.

رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماعات "الورش والخدمات الانتاجية" و"الوحدات ذات الطابع الخاص" و"الطباعة والنشر"
 


وقد ترأس الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اجتماعات اللجنة العليا للإشراف على مركز الورش والخدمات الإنتاجية، واللجنة العليا للإشراف علي الوحدات ذات الطابع الخاص، والطباعة والنشر، بحضور الدكتور سامح المراغي نائب رئيس جامعة بني سويف لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور شعبان مبارز المستشار المالي،  ومحمد سليم أمين عام جامعة بني سويف، والدكتورة نرمين عاطف المشرف على مركز الإنتاج، والدكتور عمرو مصطفى مدير مركز الورش، والدكتور عبدالرحمن برعي المنسق العام للجنة العليا للوحدات، والدكتور ناجي رضوان مدير مركز الطباعة، وأعضاء مجالس الإدارات.
 

وخلال اجتماع مركز الانتاج والخدمات الطلابية، تم عرض تقرير حول ما تم إنجازه لاستكمال مستلزمات الإنتاج بوحدة الحلويات والمخبوزات، وفيما يخص اجتماع مركز الورش تم عرض تقرير عن الأعمال التي تم تنفيذها خلال شهر مارس، ومنها إعادة تدوير علب الحديد من كلية الخدمة الاجتماعية جامعة بني سويف التنموية لتصنيع عدد من الحواجز المرورية لاستخدامها داخل الحرم الجامعي، وتصميم وتصنيع مظلة انتظار للسيارات وبرجولة بكلية الخدمة الاجتماعية جامعة بني سويف، وكذلك تصنيع عدد 1500 كرسي زان لسد احتياجات الكليات المختلفة.
 

كما تم الموافقة على عمل دورات مالية وإدارية لمديري المراكز والوحدات وذلك لإكسابهم خبرات في مجال المحاسبة وفنون الإدارة، جاء ذلك خلال اجتماع الوحدات ذات الطابع الخاص والتي تنقسم لوحدات ذات صبغة تعليمية وأخري تجارية.
 

وخلال اجتماع مجلس إدارة مركز الطباعة والنشر، تم عرض ما تم إنجازه بدءا من يوليو2022، ومناقشة ما يحتاجه المركز من مستلزمات.