الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

حادث بشع.. مصرع طفلة بالمنوفية تحت عجلات سيارة نقل

كشكول

 

استقبل مستشفى أشمون العام بمحافظة المنوفية جثمان طفلة تبلغ من العمر عامين، لقيت مصرعها تحت عجلات سيارة نقل بالمنوفية، وفشلت محاولات إنقاذ حياتها عقب عودة السيارة للخلف في إحدى قرى مركز أشمون.

 

وعلى الفور تمكنت قوات مركز الشرطة من القبض على السائق والتحفظ؛ على السيارة المتسببة في الحادث. 

 

وبالانتقال والفحص، تبيّن مصرع الطفلة (خ، م، م) عامين، مقيمة إحدى قرى مركز أشمون، عقب عودة السيارة للخلف بذات القرية ما أدى إصابتها أصابه بالغه تسببت في وفاتها في الحال، إثر تعرضها لنزيف بالمخ، وتم ضبط السيارة وقائدها، وبسؤاله قرر أنه صدمها عن طريق الخطأ ولم يراها وما حدث كان دون قصد.

 

وترجع تفاصيل وإحداث الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد ورود بلاغ مصرع طفلة تبلغ من العمر عامين مقيمة دائرة المركز تحت عجلات سيارة نقل وانتقلت قوة أمنية لتحقيق في الواقعة.

 

وعلى الفور اتخذت القوة الأمنية جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة تحرير المحضر اللازم وذلك بعد سؤال المتهم وأهلية الطفلة وشهود العيان، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، وأمرت بدفن الجثمان وتسليمه لذويه وإخلاء سبيل المتهم وفحص السيارة وتسليمها لقائدها بالإيصال اللازم.