الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

متوفر.. جدول اختبارات التيرم الثاني للصف السادس الابتدائي 2023

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جدول اختبارات التيرم الثاني للصف السادس الابتدائي 2023.. يبحث الطلبة والطالبات وأولياء الأمور والمعلمين، عن جدول اختبارات الفصل الدراسي الثاني، للصف السادس الابتدائي، للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٢/٢٠٢٣.

جدول اختبارات التيرم الثاني للصف السادس الابتدائي 2023
 

وننشر في التقرير التالي جدول الفصل الدراسي الثاني للصف السادس الابتدائي بمحافظة اسيوط، وجاء كالتالي:

يوم الأحد 7 مايو 2023: اللغة العربية، من 8 إلى 10:30.

يوم الثلاثاء 9 مايو 2023: الرياضيات، من 8 إلى 9:30

يوم الخميس 11 مايو 2023: اللغة الإنجليزية من 8 إلى 9:30.

يوم الأحد 14 مايو 2023: الدراسات الاجتماعية من 8 إلى 9:30، والتربية الدينية من 9:45 إلى 11:15.

يوم الثلاثاء 16 مايو 2023: العلوم من 8 إلى 9:30.

على صعيد اخر، تفقد سعيد عطية مدير عام ادارة المستقبل التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، مدرستي السلام الابتدائيه،وعباس العقاد الابتدائية حيت قام بالمرور على الطلاب داخل الفصول لمتابعة أعمال امتحانات المهام الأدائية، وتابع الاشراف اليومي وتواجد المشرفين الأدوار، وجدول الحصص الدراسية للطلاب ودفاتر التحضير للمعلمين وخطط المناهج.

كما تفقد أيضًا نظافة الفصول والأدوار ودورات المياة، وتابع شئون الطلاب ونسب غياب وحضور الطلاب، ودفاتر الحضور والانصراف للموظفين والمعلمين.

وحضر مدير عام ادارة المستقبل التعليمية، وسط التلاميذ الحصص الدراسية داخل الفصول، واجري عطية، حوارا مع الطلاب حول المنهج الدراسي اثناء اجراء الحصص الدراسية، واختبر التلاميذ في القراءة والكتابة، للوقوف علي المستوي التعليمي للتلاميذ.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم، قد أعلنت أن تعقد امتحانات شهر أبريل داخل المدرسة بمعرفة معلم الفصل وتحت إشراف موجه المادة، ويكون الامتحان جزء من الحصة ويعقد الامتحان في ما تم تدريسه عقب اختبار مارس وحتى نهاية شهر مارس.

وأصدرت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، خطابًا لجميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، بشأن اختبار شهر أبريل لطلاب صفوف النقل بالمراحل التعليمية الثلاثة.

وجاء في نص الخطاب: "بناءً على الكتاب الدوري رقم (۱۰) الصادر بتاريخ ۲۰۲۳/۲/۲۱ بشأن اختبار شهر أبريل، يتم عقد امتحان شهر أبريل الخاص بطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي (العام) بداية من يوم الأحد ۲۰۲۲/٤/٢ على أن يؤدي الطلاب الامتحان في مادة واحدة يوميًا ويكون الاختبار على مستوى المدرسة وفى جزء من الحصة".

وأشار الخطاب الصادر، إلى أن الاختبار الشهري سيكون في مستوى الطالب المتوسط وتفادي وجود أي أخطاء بالامتحان.

اقرأ أيضًا

عاجل..طلاب الصفيين الرابع والخامس الابتدائى يؤدون اختبارات المهام الأدائية اليوم