الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

الآن.. رابط تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2023

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

رابط تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2023.. بدأت  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في الإعداد والتجهيز لعقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي للعام الدراسي 2022/2023.


وينشر كشكول في التقرير التالي رابط تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2023، وذلك بعد إعادة إتاحة التسجيل لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام 2022/2023 إلكترونيا.

ووجهت الوزارة بسرعة اتخاذ ما يلي من اجراءات:
_ التنبيه على المختصين بوضع وإدخال الامتحانات "التطوير التكنولوجي، التوجيه" نحو الانتهاء من كافة الأعمال الخاصة بتجهيز ومراجعة وإتاحة الامتحانات الإلكترونية من خلال المنة الإلكترونية للامتحانات قبل بداية الامتحانات بأسبوعين والرجوع للدعم الفني لتلافي أي ملاحظات
_ التنبيه على المدارس الثانوية المجهزة تكنولوجيا، بضرورة مراجعة كافة عناصر البنية التكنولوجيه بها والتأكد من صلاحيتها والرجوع للدعم الفني لسرعة تلافي أي ملاحظات
_ التنبيه على المدارس الثانوية بضرورة متابعة انتهاء جميع طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من تسجيل الاستمارة الإلكترونية الخاصة بتدقيق بياناتهم المسجلة على قاعدة البيانات بعد الانتهاء من استلام وتفعيل البريد الالكتروني الموحد لكل طالب.

رابط تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2023

ويمكن الحصول على رابط تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2023 من هنا: 

moe-register.emis.gov.eg

وأتاحت وزارة التربية والتعليم، التسجيل بالاستمارة الإلكترونية لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي بداية من يوم الثلاثاء الموافق 4 أبريل 2023، وحتى يوم الثلاثاء الموافق 11 أبريل 2023.
أوضحت الوزارة أنه في حالة وجود أي أخطاء تقوم المدرسة بإجراء التعديلات اللازمة فورًا من خلال التطبيق الإلكتروني لاستمارة بيانات التلميذ.
ووجهت  المدارس الثانوية بالانتهاء من كافة التعديلات اللازمة على بيانات الطلاب وطباعة التقارير الخاصة بمراجعة البيانات التفصيلية لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من خلال التطبيق الإلكتروني استمارة بيانات الطلاب والتي تشمل كافة البيانات المتعلقة بالاختبارات الإلكترونية وهي اللغة الأولى واللغة الثانية، الشعبة، التخصص، طلاب الدمج بالتعليم، طلاب المنازل".


يأتي ذلك بعد مراجعة وتدقيق جميع البيانات الواردة بالتقارير والتأكد من صحتها واستيفاء كافة التوقيعات اللازمة، على أن يتم تسليم التقارير النهائية لبيانات طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي المتقدمين لامتحانات الفصل الدراسي الثاني لإدارة شئون الطلاب بالإدارة التعليمية في موعد غايته الخميس الموافق 13 أبريل 2023.

اقرأ أيضاً

عاجل.. فتح باب التقدم لتغيير المسمي الوظيفي للمعلمين بالقاهرة