الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

انتحار شاب بشنق نفسه قبل السحور بالمنوفية

كشكول

أقدم شاب يعاني من المرض النفسي بشنق نفسه قبل السحور بإحدى قرى مركز الباجور بمحافظة المنوفية، وسط صدمة أسرته التي تفاجئت بالواقعة وأخطرت الجهات الأمنية بعد ذلك لتحقيق في الحادث.

وتعود التفاصيل إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد ورود بلاغ بشنق شاب مقيم إحدى قرى المركز داخل غرفة نومه، وانتقلت قوة أمنية لتحقيق في الواقعة وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

وبالإنتقال والفحص تبين مصرع ع، م، ع 27 عام بدون عمل بشنق نفسة باستخدام حبل مفتول من القماش ومبروط بجنش داخل غرفة نومه، بمنزل الأسرة، بإحدى قرى مركز الباجور، وبسؤال والده قال أنه دخل عليه الغرفة لإيقاظه لتناول وجبة السحور وجده بهذا الشكل ونفى الشبهة الجنائية عن الحادث، مؤكد. على أنه يعاني من المرض النفسي ويعالج لدى أحد المشايخ.

وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 2261 إداري مركز الباجور لسنة 2023، وذلك بعد سماع أقوال أسرة الشاب المتوفي وإرافق التقرير الطبي عن حالة الوفاة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة والتي أمرت بدفن الجثمان وتسليمه لذويه.

وتحذر جريدة النهار من الانتحار، مطالبا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث تأمل الجريدة الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.