الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة الهلال السوداني

كشكول

أعلن مارسيل كولر، تشكيل الأهلي لمواجهة الهلال السوداني، بعد قليل في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود كهربا.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وخالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وأحمد قندوسي ومحمد الضاوي كريستو.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والهلال السوداني
من جانبه، أعلنت قناة مفتوحة عن نقلها مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، اليوم السبت، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من مباريات المجموعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وبحضور 50 ألف مشجع، يحتضن ستاد القاهرة الدولي، مباراة الأهلي اليوم أمام نظيره فريق الهلال السوداني الحامسة، والتي يبحث خلالها عن خطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وقبل مباراة اليوم، يحتل فريق الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، برصيد 7 نقاط، بينما يحتل فريق الهلال السوداني المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

وقال مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن مباراة اليوم:«الفريق استعد بشكل جيد لمباراة الهلال، ومؤخرا انتظم جميع اللاعبين الدوليين في التدريبات الجماعية بعد انتهاء الأجندة الدولية وكل ما أريد أن أقوله إننا مستعدون بشكل جيد لمباراة الغد».

وأضاف المدرب السويسري: «ندرك أهمية مباراة الهلال، ونعرف تماما المطلوب منا كفريق، ولكن بالنسبة لي المهم ليس توقيت تسجيل الهدف خلال المباراة بقدر التحلي بالهدوء وأن يعمل الجميع من أجل تحقيق هدفنا».