الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

6 إبريل.. خان الزعفران في رحاب جامعة عين شمس

كشكول

 

تستعد رابطة خريجي  جامعة عين شمس لإطلاق أمسيه رمضانية مميزة بعنوان " خان الزعفران " وذلك بساحة الحرم الرئيسي للجامعة اعتبارا من ٦ أبريل الموافق ١٥ من رمضان ١٤٤٤
تقام الأمسية الرمضانية تحت رعاية أ.د. محمود المتيني رئيس الجامعة  وبأشراف عام  أ.د. شهيرة سمير  -المدير التنفيذي  لقطاع التعاون الدولي   وإشراف وتنظيم أ.د. ريم الكباريتي مدير إدارة روابط الخريجيين بالجامعة.
تقام الأمسية الرمضانية في أجواء تاريخية وشرقية مستلهمة أجواء شارع المعز وتتضمن الأمسيات الرمضانية باقة متنوعة من الأنشطة والفاعليات من الساعة الثامنة  والنصف مساءا وحتى الواحدة بعد منتصف الليل.
حيث يستطيع مرتادي خان الزعفران الاستمتاع بسحور رمضاني من أشهى الأطباق الشرقية وعلى أنغام التخت الشرقي لفرقة كلية التربية النوعية وكورال أون بقيادة المايسترو محمود صابر،  بالإضافة إلى الاستمتاع بعروض التنورة، إلى جانب فرصة الاستمتاع بجلسات التصوير مع شخصيات رمضانية شهيرة وفي ساحة الحرم الرئيسي المميزة وبجوار قصر الزعفران  .
ومن الجدير بالذكر أن خان الزعفران يفتح أبوابه لاستقبال خريجي   الجامعة  بالإضافة إلى منسوبي الجامعة من وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين. 
للحجز يرجى زيارة الرابط التالى: https://ums.asu.edu.eg/GraduateAssociationSubscription/GraduateRamadan