الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

الرئيس السيسي يهنئ القوات المسلحة في ذكرى العاشر من رمضان

كشكول


التقي الرئيس عبد الفتاح السيسي بكبار قادة القوات المسلحة، اليوم الجمعة، وقدم التهنئة للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان.

وأدى الرئيس عبدالفتاح السيسي صلاة الجمعة بمسجد المشير طنطاوي وذلك تزامنا مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بذكرى انتصارات العاشر من رمضان.

كما أدى الصلاة مع الرئيس السيسي كل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة وعددا من الضباط وضباط الصف والجنود.


وقد أم الصلاة الدكتور الشحات السيد عزازي بعد أن ألقى خطبة الجمعة عن رمضان شهر الجد والعمل والانتصارات مؤكدا إنه في يوم العاشر من رمضان عبر وانتصر الأبطال  فأحيا أمة ورفع رأس المسلمين والعرب على الدنيا كلها كأن الله تبارك وتعالى يقول لنا إن من طلب النصر أخذ النصر من عند الله

وأضاف الدكتور عزازي أنه حق علينا وعلى أبنائنا أن نفخر بأجدادنا الذين حققوا انتصارات العاشر من رمضان، والذين توكلوا على الله فجاءهم النصر من عند الله فرفعوا هامة مصر عالية داعيا الله عز وجل أن يديم لقواتنا المسلحة برجالها وقائدها وجندها العز والنصر والتمكين في كل وقت وحين.

وأشار إلى فخر الأجيال بنصر العاشر من رمضان على أرض سيناء المباركة داعيا إلى العمل والكفاح مؤكدا أن يد تبني ويد تحمل السلاح داعيا إلى البناء والتعمير مشيدا بجهود القوات المسلحة في البناء والتعمير والحفاظ على الأرض والعرض مشيرا إلى الشهداء الذين ضحوا لنصرة الأمة.

وفي ختام الخطبة حرص الدكتور الشحات السيد عزازي على الدعاء لمصر بأن تكون بلدا أمنا أمانا سخاء رخاء، وأن يحفظ قائدها وجندها وشعبها وأن يوفق الجميع إلى ما يحبه ويرضاه.