الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تأجيل استلام أرقام جلوس طلاب الدبلوم بالمدارس المطبق بها الجدارات لـ8 مايو

نائب وزير التعليم
نائب وزير التعليم للتعليم الفني

أرسلت الإدارة المركزية لمدارس التعليم الفني خطاب للمديريات التعليمية، بشأن تنفيذ البرامج العلاجية وزيارات التحقق الخارجي للفصل الدراسي الثاني والانعقاد الثاني بالمدارس الفنية المطبق بها البرامج الدراسية المطورة ذات المناهج المبنية على الجدارات المطلوبة في سوق العمل للعام الدراسي 2022/2023.

وأشارت إلى أنه تم مراجعة المواعيد وتلاحظ الآتي:

_ تنفيذ تقييم الفرصة الثالثة "البرنامج العلاجي" لوحدات الفصل الدراسي الثاني خلال الفترة من السبت الموافق 29 أبريل حتى الخميس 4 مايو 2023 لجميع الصفوف بالمدارس الفنية، في حين أن استلام أرقام جلوس الطلاب بخطة الندب يوم 3 مايو.

وتقرر تأجيل استلام أرقام جلوس طلاب الدبلوم بالمدارس المطبق بها الجدارات إلى يوم الاثنين الموافق 8 مايو بدلا من  الأربعاء الموافق 3 مايو المقبل لاعتماد نتيجة الجدارات لزيارات التحقق الخارجي.

تنفيذ زيارات التحقق الخارجي الثانية بالمدارس الفنية للمرحلة الأولى في الفترة من السبت 6 مايو 2023 حتى الخميس 11 مايو على أن يتم التحقق من الصف الثالث يوم السبت الموافق 6 مايو وسرعة ارسال بيان النتيجة للصف الثالث لجميع البرامج في موعد أقصاه الأحد الموافق 7 مايو.

تنفيذ البرنامج العلاجي الدور الثاني لوحدتين فقط من وحدات الفصل الدراسي الأول والثاني لطلاب الصفوف الثلاث خلال الفترة من الاثنين 10 يوليو حتى الاثنين 17 يوليو 2023

تنفيذ زيارات التحقق الخارجي الدور الثاني لجميع المراحل في الفترة من السبت الموافق 22 يوليو حتى الأربعاء 26 يوليو على أن يتم التحقق للصف الثالث يوم 22 يوليو حتى الأربعاء 26 يوليو.