الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

للمرة الرابعة.. جامعة عين شمس تطلق مسابقة عين شمس تبتكر

كشكول

للمرة الرابعة علي التوالي تطلق جامعة عين شمس المسابقة الأكبر في الجامعة؛ "عين شمس تبتكر" لتشجيع الإبتكار والابداع ودعم ريادة الأعمال بمجتمع جامعة عين شمس.
وذلك تحت رعاية د. محمود المتيني رئيس الجامعة، د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، د. ايمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، ا.د غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
تحت اشراف د. محمد البحيرى مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال، د. وئام محمود نائب مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال، د.اسلام عدلى المشرف على النشاط الطلابى ASU-iClub

ويتاح لأى طالب فى الجامعة أو عضو هيئة تدريس أو صاحب شركة ناشئة الاشتراك فى  المسابقة  حيث تهدف مسابقة "عين شمس تبتكر" إلى دعم المبتكرين بجامعة عين شمس، وتعزيز ريادة الأعمال بالجامعة وتزويد أبناء الجامعة من طلاب وأعضاء هيئة تدريس بالمهارات اللازمة لتحويل أفكارهم المبتكرة إلى مشاريع قابلة للتطبيق وشركات ناشئة.
وأتاحت  جامعة عين شمس  للمسابقة الدعم التقني والفني من مجموعة من الخبراء في مجال الصناعة والتكنولوجيا والإستدامة والمشاريع الإجتماعية وأيضا بجوائز مالية قيمة جدا لأول ثلاث مشاريع فائزة في مسار الأفكار لطلاب جامعة عين شمس ومقاعد (ممولة بالكامل) للفائزين من أصحاب الشركات الناشئة في المدرسة الصيفية في جامعة برلين التقنية بألمانيا.
لمعرفة المزيد والتسجيل بالمسابقة الأن: 
http://ihub.asu.edu.eg/asuinnovates-2023.html