الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

كشف غموض العثور على جثة طالب مخنوقا بحبل في كفر الشيخ

كشكول

 

تمكنت وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، من كشف لغز العثور على جثة طالب بالمرحلة الإعدادية مخنوقًا بحبل وملقى بأرض زراعية بناحية عزبة بركات، في قرية إبشان، التابعة لمركز بيلا.

البداية كانت عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بتلقي مركز شرطة بيلا بلاغًا من المدعو «ر.م»، 60 عامًا، فلاح، ويقيم بعزبة بركات، في قرية إبشان، التابعة لمركز بيلا، بعثوره على جثة طفل ملقاة في حقله الزراعي، وبها حبل حول الرقبة.

بانتقال ضباط البحث الجنائي إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبالمعاينة تبين وجود طفل يرتدي كامل ملابسه ووجود آثار خنق حول الرقبة، وجروح بالرأس ووجود شبهة جنائية في الواقعة، وبالفحص تبين أن الطفل المجني عليه يُدعى «م.إ.ا»، 14 عامًا، طالب في المرحلة الإعدادية، ويقيم بعزبة بركات، في قرية إبشان، التابعة لمركز بيلا، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بيلا المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وبانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي المبدئي على جثة الطفل تبين وجود حزّ أحمر حول الرقبة نتيجة آثار خنق بحبل، وإصابة في فروة الرأس أدت إلى حدوث كسر بالجمجمة.