الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

عاجل.. طلب التحريات حول العثور على جثة طفلة أمام باب شقة بالإسكندرية

كشكول

قررت نيابة الرمل ثان بالإسكندرية، تحت إشراف المستشار محمود عوف، المحامي العام الأول لنيابات المنتزه بالإسكندرية، سرعة طلب تحريات المباحث حول واقعة العثور على جثة طفلة أمام باب شقة بعقار بمنطقة السيوف شرق المدينة.

كما قررت التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث لتفريغها لكشف الجاني، كما أمرت النيابة بالتصريح بدفن جثة الطفلة بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة ووجود شبهة جنائية من عدمه حول الحادث، وسؤال شهود العيان حول الواقعة.


تلقى اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الرمل ثان، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، يفيد بعثور الأهالي على جثة طفلة أمام شقة بعقار بشارع عزيز أنطوان بمنطقة السيوف شماعة بدائرة القسم.

 

نتائج الفحص والمعاينة
على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ، وبالمعاينة والفحص تبين أن العقار مكون من 6 طوابق، بكل طابق شقتان، ووجود جثة طفلة داخل بطانية أمام الشقة رقم 3 بالطابق الثاني.


وبفحص الجثة تبين أنها لطفلة مجهولة، عمرها 3 سنوات، ملفوفة داخل البطانية ترتدي كامل ملابسها و"حفاضة" وحذاء أسود، ولا يظهر عليها علامات تعفن ولا بها إصابات ظاهرية.

 

وبسؤال "إ.م.ب"، 65 سنة، بالمعاش، مالك الشقة، قرر أنه عثر على الجثة أمام باب شقته، وأيد ما جاء في الفحص، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبوقير العام تحت تصرف النيابة العامة.. تحرر المحضر رقم 3256 لسنة 2023 إداري ثان الرمل، وأخطرت النيابة العامة التحقيقات.