الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

عاجل.. فوز جامعة عين شمس في مسابقة صناع التغيير للعام 2023

كشكول

 

اعلن صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ عن فوز فريق نوادى الابتكار بجامعة عين شمس ASU-iHub، وذلك ضمن الفرق الفائزة في مسابقة صناع التغيير للعام 2023 التي تم اطلاقها في شهر فبراير الماضي، والذين اجتازوا التصفيات  الاولي والثانية التي اجراها الصندوق، وذلك تحت رعاية ا.د محمود المتيني رئيس الجامعة، ا.د عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وتحت اشراف
د. محمد البحيرى مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال، د. وئام محمود نائب مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال، د.اسلام عدلى المشرف على النشاط الطلابى ASU-iClub

وبذلك اصبح الطلاب مؤهلين للحصول على الدعم المالي والتدريب والتوجيه والإرشاد الذى يقدمه لهم الصندوق.
وقد فاز  عدد 6 فرق يمثلوا 5 جامعات  فى مسابقة صناع التغيير، وسوف يتم البدء في صرف الدعم المالي الذي يصل الى 40 الف جنيه للفرق المؤهلة فور استكمالهم لخطابات الترشح من الجامعات وتوقيع العقود مع الصندوق، كما سيبدأ التدريب المخصص لأعضاء الفرق الطلابية اعتبار من يوم 27 مارس القادم.
وإذا يتمنى الصندوق كل التوفيق والنجاح للفرق الفائزة في تطوير افكارها والوصول بها الى مستويات متميزة تؤهلها للحصول على الجوائز المالية المقدمة من الصندوق في نهاية المسابقة والتي تبلغ 400 الف جنيه.
والفرق الفائزة هي جامعة عين شمس، جامعة جنوب الوادى -  جامعة فاروس بالإسكندرية، جامعة طنطا، جامعة شرق  بورسعيد التكنولوجية.