الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

إحالة أوراق سائق توك توك اغتصب طفلة ببني سويف للمفتي

كشكول

قررت محكمة جنايات بني سويف، بإحالة أوراق سائق "توك توك " إلى مفتي الجمهورية؛ لإبداء الرأي الشرعي، فى قيام متهم بخطف طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات من قرية بنى هارون التابعة لمركز بنى سويف وقيامه باستدراجها داخل الزراعات واغتصابها وفض غشاء بكارتها وهتك عرضها كما أحدث لها صدمة نفسية.

صدر الحكم برئاسة المستشار خالد أحمد حسن رئيس المحكمة وعضوية المستشارين بدوي محمد السيد بدوى واحمد محمد المهدي وأمانة سر جمال أحمد عبد الله فى القضية رقم 28331 لسنة 2020.


وأحال المتهم «س.ع.ع» سائق توك توك من قرية بنى هارون التابعة لمركز بنى سويف، إلى محكمة الجنايات لأنه فى يوم 14 أغسطس 2022 خطف المجني عليها الطفله «م. خ. ا» 8 سنوات عن طريق التحايل عليها بأن استغل صغر سنها وأخبرها بأنه سيقوم بتوصيلها إلى محطة القطار للذهاب إلى عمتها بالقاهرة واستدرج المجنى عليها إلى أحدى الزراعات قاصدا ابعادها عن أهليتها  والانفراد بها.

ووجهت النيابة العامة إلى المتهم واقعة ارتبطت بالخطف وهى مواقعة أنثى بأنه في ذات الزمان والمكان واقع المجني عليها الطفلة بغير رضاها في الزراعات، وطلب منها حصر ملابسها السفلية، فرفضت، فقام بتهديدها، فرفعت له خوفًا ومن ثم حصر ملابسها السفلية وقام بوضعها بموضع نومها على بطنها أرضا واولج عضوه الذكري بقبولها وتمكن من مواقعتها.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة لمحكمة الجنايات أن والدة الطفلة وتدعى «س.ع.م» 33 سنة ربة منزل ومقيمة بني هارون، بأنها طلبت من نجلتها شراء احتياجات لها من "سوبر ماركت أسفل المنزل وأن نجلتها قابلت المتهم وطلبت منه توصيلها إلى محطة القطار للذهاب إلى عمتها بالقاهره فقام المتهم بأصحابها إلى أحدى المناطق الزراعيه بالقرية وحصر عنها ملابسها السفلية وواقعها جنسيًا وعقب عودتها الى المنزل وبفحص سروالها الداخلى  تبين لها وجود اثار دماء وقامت بالذهاب إلى الطبيب لتوقيع الكشف الطبي عليها والذي أخبرها بانه تم الاعتداء عليها.

وكشفت الدكتور «ع. ر.ع»75 سنة طبيب أمراض نساء وولاده بأنه بتوقيع الكشف الطبي على المجني عليها بناء على طلب والدتها تبين له وجود تمزق فى غشاء بكارة المجنى عليها ووجود تهتك بالمهبل وأن ذلك سبب إيلاج عضو ذكري منتصب فى فرج الطفلة  كما أنها تعاني من صدمة نفسية.