الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

تدشين أسرة طلاب من أجل مصر بـ«جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية»

الدكتور ناصر مندور
الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس

تفعيل برتوكول تعاون بين جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية والجامعة الأمريكية الرومانية

جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية: تشديد إجراءات الأمن السيبراني للجامعة على شبكة الإنترنت

أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس والمكلف برئاسة جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، أثناء انعقاد اجتماع لجنة تيسير أعمال جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، أنه سيتم اليوم، حفل تدشين أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، كما ستنظم الأسرة بهذه المناسبة ندوة بعنوان "شباب الجمهورية الجديدة.. مستقبل مصر"، بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة قناة السويس، يحاضر بها الدكتور عمرو مصطفى المنسق العام لأسرة طلاب من أجل مصر بالجامعات المصرية.

كما أشاد رئيس جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، بسرعة إندماج طلاب الجامعة الأهلية بالأنشطة الطلابية حيث تم لأول مرة تنظيم دوري كرة القدم الخماسية وماراثون جري على ملاعب الأهلية بمقرها بمدينة الإسماعيلية الجديدة، والتي شهدت تفاعل كبير بين طلابها وشارك الطلاب بتلك الفاعليات بحضور الدكتور محمد عبدالنعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد عبدالهادي منسق عام الأنشطة الطلابية جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، بالإضافة إلى تنظيم دوري الشطرنج وتنس الطاولة، والتي أقيمت ببهو رعاية الشباب بجامعة قناة السويس.

ونوه رئيس جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، أنه سيتم اليوم أيضًا بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة بالتعاون وجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية وقطاع الإذاعة بالهيئة الوطنية للإعلام البرنامج الإذاعي مسرح المنوعات بين طلاب كليات الجامعه الأهلية.

وخلال الاجتماع، تم الموافقة على بروتوكول التعاون بين جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية والجامعة الأمريكية الرومانية برومانيا حيث يشمل برتوكول التعاون على التبادل الطلابي بين الجامعتين.

فيما شدد رئيس الجامعة على تطبيق ما ورد من أمانة مجلس الجامعات الأهلية بشأن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية فيما يخص حماية البيانات والمعلومات على مستوى الدولة والعمل على تشديد إجراءات الأمن السيبراني لكافة المواقع والخدمات الإلكترونية على شبكة الإنترنت.

كما وافق المجلس على إضافة مقررات متطلب الجامعة لطلاب كلية التمريض جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية وإدراج متطلب اللغة الإنجليزية ضمن مقررات برنامج التمريض.

تدشين أسرة طلاب من أجل مصر بـ«جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية» 
تدشين أسرة طلاب من أجل مصر بـ«جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية»