السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

التعليم: فكرة تسويق منتجات الطلاب بالمدارس الفنية بأسعار مخفضة "جيدة"

 عمرو بصيلة رئيس
عمرو بصيلة رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني

قال عمرو بصيلة رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني، إن فكرة تسويق منتجات الطلاب بالمدارس الفنية بأسعار مخفضة، جيدة للغاية، وهناك تعدد للأنشطة الاقتصادية من مساهمات الطلاب بالمدارس.

أضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن المنتجات تباع بسعر التكلفة حتى يتسنى للجمهور الحصول عليها والتعرف على مجهودات التعليم الفني في مصر.

وتابع رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني، أن المعارض ستجرى على كل المناطق في الجمهورية، حسب احتياجات كل محافظة، وهذا يوفر تنوع كبير بالمنتجات أمام الجمهور.

وأكمل: "لدينا منتجات زراعية جيدة جدا، وهناك بعض المحافظات تجرى فيها معارض مكتملة لمكافحة الغلاء وتوفر كل المنتجات الخاصة بالمواطنين، والطلاب يشعرون بالفخر لأنهم قادرون على المشاركة في المعارض بمنتجات كثيرة".

ويضم المعرض الذى إفتتحه مؤخرا الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية خلال زيارتهم للمحافظة منتجات 21 مدرسة صناعية وزراعية، والتى تشمل الأشغال اليدوية والملابس والأثاث وأعمال الديكور، بالإضافة إلى المواد الغذائية ومنتجات اللحوم والأسماك والخضروات والفواكه التى تباع بسعر التكلفة، والتى يمكن أن تساهم بشكل حقيقى فى تحقيق التوازن فى الأسعار.