الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة المنصورة الجديدة عضوا مشاركا في اتحاد الجامعات العربية

كشكول

اتخذ المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية بدورته الخامسة والخمسون المنعقد في جامعتي سوسه والمنستير في تونس في الفتره من 18 الى 20 مارس الجاري القرار رقم 11 بقبول عضوية جامعة المنصورة الجديدة كعضو مشارك في اتحاد الجامعات العربية.

وبهذه المناسبة قدم الدكتور معوض محمد الخولي رئيس الجامعة بالتهنئة لكل منتسبي جامعة المنصورة الجديدة بقبول الجامعة عضوًا مشاركًا في اتحاد الجامعات العربية.

وأشار الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنصورة الجديدة إلى أن مؤتمر اتحاد الجامعات العربية يقوم بدوره في الربط بين الجامعات العربية من جهة والجامعات العالمية من جهة أخرى بهدف الاطلاع على تجارب الجامعات العالمية المرموقة في مجالات البحث العلمي والتدريس وخدمة المجتمع.

وأكد "الخولي" امتنان جامعة المنصورة الجديدة للانضمام الاتحاد والعمل على تعزيز التعاون مع الاتحاد في كافة المجالات بما يخدم مصلحة الطالب ويرتقي بمستوى الجامعة ويعزز قدرتها على التنافسية محليًا وعربيًا ودوليًا.
وأشار رئيس الجامعة، إلى أن جامعة المنصورة الجديدة حرصت منذ تأسيسها على إعداد برامجها وخططها الدراسية؛ لتواكب المستجدات العلمية والتكنولوجية التي تنسجم مع متطلبات سوق العمل.