الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

مفاجأة من الأرصاد عن طقس الساعات المقبلة

كشكول

كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل الأحوال الجوية خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرة إلى أن حالة الطقس ستشهد ارتفاعا في درجات الحرارة.


وأضافت غانم، في مداخلة هاتفية للتلفزيون المصري، أن هناك ارتفاع وانخفاض في الحرارة بين فترتي النهار والليل، واليوم تستمر البلاد في ارتفاع درجات الحرارة، ولكنها طفيفة، ومن المتوقع أن تكون العظمى على القاهرة الكبرى 25 درجة مئوية.

 

وتابعت أن اليوم سيكون هناك فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية وبعض المناطق من محافظات شمال الوجه البحري.

وأكملت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن مصادر الكتل الهوائية المؤثرة على مصر جنوبية قادمة من الصحراء الغربية، وهذا ما يؤدي إلى ارتفاع درجات الحرارة في أغلب محافظات الجمهورية عدا السواحل الشمالية الغربية للبلاد.

وأشارت إلى أنه في فترة النهار، نشعر بالدفء، وخاصة تحت أشعة الشمس على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية، ومحافظات شمال الصعيد، أجواء مائلة للحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء وأجواء معتدلة تماما في فترة النهار على السواحل الشمالية الغربية.