الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

عاجل.. تفاصيل مثيرة في تعذيب طفل على يد والده في المرج

كشكول

استقبل مستشفى اليوم الواحد بمنطقة المرج، بمحافظة القاهرة، حالة طفل يُدعى "محمد أ م" البالغ من العمر 14 عامًا من قرية العمار الكبري، مركز طوخ بمحافظة القليوبية، وبدا على جسده آثار تعذيب متنوعة وموزعة في أماكن متفرقة بالجسد، وعلى الفور تقرر نقله للعناية المركزة.

 

وأكد جيران الأب المتهم بضرب نجله أن الطفل يبلغ من العمر 14 عامًا، وعانى الإعتداء عليه خلال السنوات الماضية عقب انفصال الأب عن زوجته منذ ثلاث سنوات، وشاهده الأهالي مرارًا بوجه شاحب تظهر عليه علامات الضرب المتكرر، فضلًا عن شكواه من التعذيب والإصابات الخطيرة في جميع أنحاء الجسد لينتقم من زوجته.

 

البداية عندما انفصل الزوج "م أ م" منذ ثلاثة سنوات عن زوجته وأنجب منها ثلاثة أبناء بقرية العمار الكبري التابعة لمركز ومدينة طوخ بمحافظة القليوبية، حتي فوجئت الزوجة أن زوجها أخذ أولادها الثلاثة وهرب بهم إلي المرج، بمحافظة القاهرة، وبدأت رحلة العذاب للأطفال الثلاثة أكبرهم الإبن الضحية ويدعي "محمد.أ.م"14 عامًا والذي جعله الأب يترك التعليم هو وإخواته ويعمل لينفق علي الأب وإخواته مع مسلسل من الضرب يوميًا كما يروي الطفل محمد.


 

وفي يوم عاد الطفل "محمد" ومعه بعض النقود أجر عمله اليومي ولكن الطفل فقد المبلغ الذي حصل عليه وعندما سأله والده عن أجر عمله أخبره الطفل أنه فقده "وقع منه" أثناء عودته للمنزل، فإنهال عليه الأب ضربًا شديدًا بعصا غليظة في جميع أنحاء الجسد وسط صراخ الطفل وإخواته لكن الأب للأسف الشديد لم تشفع عنده صراخ الطفل وإخواته.

 

إصيب الطفل "محمد" بإرتجاج بالمخ وكدمات كبيرة بالوجه وأجزاء متفرقة من الجسد وكسر في الذراع والقدم وتم نقله لمستشفي اليوم الواحد بالمرج، وتم إبلاغ الأم التي حضرت مهروله إلى ابنها لتجده مصابًا إصابات خطيرة بجميع أنحاء الجسد.

ومن جانبها، ألقت الأجهزة الأمنية لقسم شرطة المرج بمحافظة القاهرة، القبض على المتهم وأخذ أقواله حول الواقعة، وجرى تحرير محضر وتولت النيابة العامة التحقيقات.