الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

"مهارات التواصل" ندوة علمية لنقيب صيادلة القليوبية بجامعة المنصورة الجديدة

كشكول

 

تحت رعاية الدكتور معوض محمد الخولي  رئيس جامعة المنصورة الجديدة وريادة الدكتور ناهد محمود العناني عميد كلية الصيدلة - جامعة المنصورة الجديدة واشراف أ.د ايمان سعيد عبد الخالق مدير برنامج دكتور الصيدلة، وفي اطار حرص  جامعة المنصورة الجديدة علي صقل مهارات طلابها وخريجها، نظمت كلية الصيدلة اليوم الثلاثاء الموافق 14 مارس 2023 ورشه عمل بعنوان Communication Skills - مهارات التواصل، ألقاها الدكتور مجدي ثابت - نقيب صيادلة القليوبية.

و استهل " الخولي " افتتاح الندوة بالترحيب بالسادة الحضور ثم أشار سيادته الي أهمية موضوع ورشة العمل ودور التواصل الفعال في خلق بيئة عمل ناجحة وأهمية تطوير المهارات للطالب والخريج علي جميع المستويات ودعا سيادته الطلاب الي تنمية مهاراتهم بالتوازي مع الاجتهاد الدراسي.

و أشارت الدكتور ناهد العناني في كلمتها إلي أن ورشة العمل تاتي في إطار سلسلة من ورش العمل التي تستهدف تنمية مهارات الطلاب في مختلف المجالات وأكدت سيادتها علي أن الكلية تستهدف تخريج صيدلي مؤهل أكاديميا ومهاريا للمنافسة في سوق العمل.

بدأ الدكتور مجدي ثابت الندوة بنقاش الطلاب حيث أوضح سيادته عدد من المفاهيم المتعلقة بالتواصل الفعال ودور التواصل الفعال في تعزيز وتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمرضي وتأثير ذلك علي تراجع معدلات الأخطاء الطبية وتحقيق  المخرجات العلاجية المستهدفة بكفاءة وفعالية. وشهدت ورشة العمل تفاعل كبير من الطلاب مع سيادته وفي نهاية ورشة العمل  توجهت الدكتور ناهد محمود العناني بالشكر للدكتور مجدي ثابت علي ورشة العمل القيمة وانتهت فعاليات ورشة العمل بالتقاط الصور التذكارية مع الطلاب.