الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم جنوب سيناء يشارك في المعرض الفني لسفارة الهند

كشكول

يشارك معلمات ومعلمو التربية الفنية بتعليم جنوب سيناء بأعمالهم في المعرض الفني الذي تقيمه سفارة دولة الهند فى قاعة الهناجر بدار الأوبرا المصرية.

وذلك تحت رعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء ومتابعة محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، وفي إطار التعاون بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ممثلا فى مكتب مستشار التربية الفنية، وسفارة دولة الهند ممثلا في الجناح الثقافي “مركز مولانا آزاد”.


وأشاد وكيل الوزارة بالذوق الفني لمعلمي ومعلمات جنوب سيناء، وحشدهم كل الملكات ليكون تعليم جنوب سيناء ممثلا ناجحا في المعرض، مضيفا أن الفنون والآداب لغة إنسانية عالمية تؤكد على مفاهيم التحضر والسلام والتعايش، متمنيا لهم مراكز مشرفة خلال مشاركتهم.

ومن جانبها قدمت أمل الفحام موجه عام التربية الفنية شكرها لوكيل الوزارة لجهوده بدعم معلمي ومعلمات التربية الفنية، مشيرة إلى أن المعرض فرصة لربط الثقافة المصرية بالثقافة الهندية تحت عنوان “لمحات من الهند”، لافتة إلى أن باب المشاركة مفتوح على أن ترسل الأعمال للتوجيه العام بالمديرية ١٠ أعمال لكل إدارة وسوف تقوم سفارة الهند بدعوة المعلمين المشاركين وتكريمهم ومنحهم شهادات تقدير من قبل السفارة.