الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم الفيوم تنظم فاعليات اليوم الرياضي بإدارتى شرق وسنورس

كشكول

نظمت إدارة شرق الفيوم التعليمية فعاليات اليوم الرياضي بالتعاون مع كلية التربية الرياضية، من خلال ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة داخل ملاعب كلية التربية الرياضية بمشاركة طلاب مدرسة المستقبل المتميزة للغات، بحضور شرين عيسى رائد عام اتحاد ومكتب الخدمة الاجتماعية، ومسئول اللجنة الرياضية بالمدرسة.

كما نظمت إدارة سنورس التعليمية فعاليات اليوم الرياضي بمدرسة عثمان بن عفان للتعليم الأساسي من خلال ممارسة الأنشطة الطلابية المختلفة من ورش عمل فنية ومجسمات معروضة.


والجدير بالذكر أن تفعيل الأنشطة الطلابية المختلفة بالمدارس  تعمل على تعزيز الثقة بالنفس والتعاون بين الطلاب وتحافظ على صحة وسلامة أبنائنا وتهدف إلى خلق جيل جديد من الطلاب المبدعين وتنمية مهاراتهم واكتشاف وصقل مواهبهم.

وتقدمت مديرية التربية والتعليم بالفيوم برسالة شكر وتقدير للدكتور حمدى نور الدين عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور معتز علي حسن رئيس شئون البيئة بالكلية للتعاون المثمر والفعال فى تنفيذ اليوم الرياضي لطلاب مدارس الفيوم.


جاء ذلك فى إطار توجيهات واهتمام الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، وتحت رعاية الدكتورة أمانى قرنى وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، وإشراف ريحاب عريق وكيل المديرية.