الإثنين 04 مارس 2024 الموافق 23 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

وزيرا الأوقاف والقوى العاملة يتفقدان لجان الانتخابات النقابية بالوزارة

كشكول

استقبل الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف  حسن محمد حسن وزير القوى العاملة  بديوان عام وزارة الأوقاف، حيث تفقدا اللجان الانتخابية للنقابة العامة للعاملين بديوان عام وزارة الأوقاف، والتي بدأت عملية التصويت بها في الساعة التاسعة من صباح اليوم وتستمر حتى الخامسة من مساء اليوم، وذلك تنفيذًا للقرار رقم 79 لسنة 2023، لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة اللجنة النقابية للعاملين بوزارة الأوقاف، وبذات المرشحين الذين تقدموا بطلباتهم في شهر مايو 2022م لانتخابات الدورة النقابية 2022-2023م.


وخلال تفقد اللجان التقى وزيرا الأوقاف والقوى العاملة بالناخبين وأكدا على ضرورة المشاركة الفعالة في هذه العملية الانتخابية؛ لانتخاب ممثليهم بكامل إرادتهم وحريتهم.


وأكد وزير الأوقاف أن وزارة الأوقاف تقف على قدم المساواة من جميع أبنائها، وأنها حرصت على توفير المناخ الملائم ليدلي الناخب بصوته في حرية تامة.


وأوضح وزير القوى العاملة أن إجراء هذه الانتخابات يؤكد حرص وزارة القوى العاملة بصفتها الجهة الإدارية المشرفة عليها على وجود تنظيم عمالي ونقابي متكامل وقوي تنظيميًّا باعتباره أبرز الشركاء الاجتماعيين، وضلع انتاجي تكتمل به ثلاثية العمل بجانب الحكومة وأصحاب الأعمال.