الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

الأمل ضاع.. الصفحة الرسمية لـ البلوجر سارة محمد تعلن فقدان بصرها نهائيا

كشكول

أعلنت الصفحة الرسمية لـ البلوجر سارة محمد عن فقدان بصرها بشكل نهائي، وذلك بعد أيام من تعرضها لحادث إطلاق رش رصاص عليها.

وكتبت صفحة سارة عبر حسابها بموقع انستجرام: سارة فقدت آخر أمل كانت متمسكة به للأسف النتيجة النهائية سارة فقدت بصرها اللهم لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه.

وكتب البلوجر عمر سنايبر صديق سارة عبر ستوري صفحته الرسمية بموقع فيس بوك: لا حول ولا قوة إلا بالله.. اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه، ربنا يصبرك يا سارة يا رب.. اللهم لا اعتراض.. سارة فقدت بصرها تمامًا.

وأضاف في تعليق على منشور آخر: كل المعلومات اللي عرفتها أن الدكتور لما فتح يبص لقى العين من جوة متبهدلة خالص والشبكية شبه ساايحة.. طب في اي امل يا دكتور حتي لو هتسافر قالي لا.

وقبل ساعات من إعلان صديق البلوجر سارة فقدان بصرها، طالب متابعيها بتكثيف الدعاء لها إذ كتب: محتاجين الوقت اللي جاي دا نكثف دعواتنا لسارة، اللهم انت كريم ورحيم وقادر على المعجزات، اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا، اللهم إنا نستغيث بك فأغثنا، نشكو إليك ضعف قوتنا وقلة حيلتنا، حسبُنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلىٰ الله راغبُون.

ومؤخرًا كشف عمر أن البلوجر سارة ستخضع لعملية ولكن نسبة نجاحها 5 % فقط، إذ كتب: آسف إني مطمنتش أول ما استلمنا الآشعة للأسف الموضوع مكنش مطمن نهائي، ولسه مش مطمن خالص بصراحة، الدكتور قرر إنه هيعملها العملية ولكن نسبة نجاحها أقل من 5%،، وطالب متابعيها بتكثيف الدعاء لها.