الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

السجن المؤبد لمهندس زراعى قتل زوجته فى دمياط

كشكول

قضت محكمة جنايات دمياط الدائرة الرابعة، بمعاقبة مهندس زراعى بالسجن المؤبد لقيامه بقتل زوجته، صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد حسام النجار رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد جمال، وأحمد أمين، وبحضور أحمد شادى وكيل النائب العام، ووائل السيد أمين سر المحكمة.


وتعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط في شهر يونيو لعام 2021، إخطارا من مركز شرطة كفر سعد يفيد تلقيهم بلاغا من شخص يدعى "مؤمن.م" مهندس زراعي مقيم بقرية حمامة بمدينة ميت أبو غالب دائرة مركز كفر سعد، أنه قام بقتل زوجته بطعنات نافذة بسلاح أبيض مبررا سبب ذلك لخلافات أسرية بينهم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتبين أن الجثة لسيدة تدعى "الزهراء. س" زوجة المتهم.

وأكد تقرير الصفة التشريحية، أن المجني عليها تلقت طعنات نافذة في البطن أدت لقطع بالأوعية الدموية، وأنها كانت حامل في جنين أنثى في عمر الستة أشهر تم إصابته بنزيف دموي، كما قام المتهم بكتم أنفاسها حتي فارقت الحياة، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر المحضر اللازم وإحالتة إلى النيابة العامة، ثم تمت إحالته إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها السابق.