الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

سم قاتل.. الحكم على فتاة قتلت والدها بالاشتراك مع خطيبها في حلوان

كشكول

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، حجز جلسة 5 أبريل المقبل، للحكم على فتاة وخطيبها لاتهامهما بتسميم والد الأولى وإلقاء جثته من أعلى عقار بمنطقة كفر العلو في حلوان، لقيامه بتوبيخ ابنته.


وكشف أمر الإحالة أن نجلة المجني عليه، أبصرت شقيقتها المتهمة الأولي تأخذ شريط دوائي من المتهم الثاني ليلة مقتل المجني عليه فأخفته صبيحة يوم الواقعة، متابعة أنها أبصرت شقيقتها وبحوزتها ذات الشريط وهي تعد الطعام وقدمته لوالده ثم حضر المتهم الثاني وعقب تناولهم الطعام نام والدها فأدخلتها وأشقائها لغرفة النوم حتى سمعت صوت أنين والدها في الصالة.

 

وأوردت الشاهدة، أنها أبصرت من شباك غرفة نومها انعكاس المرآة على الصالة شقيقتها واضعه وسادة على وجه المجني عليه والمتهم الثاني مكبلًا يداه ثم نقلاه لغرفة نومه وأحكما غلق بابها وتركا جثمان والدها بالغرفة ليلةً كاملة حتى اشتمت رائحة كريهة وأبصرت في اليوم التالي جثمان والدها في غرفته وهددها المتهمان بعدم الإفصاح عن ذلك.


وأضافت نجلة المجني عليه، أن المتهم وأخيها خرجا لإحضار سيارته ثم حبستهما المتهمة الأولى داخل غرفة نومها وفي الفجر استمعت صوت شيء ما يرتطم أرضًا ثم اكتشف الأهالي مكان جثمان أبيها عقب أن قامت شقيقتها بإخبار أعمامها أنه متغيب وأكدت قصد شقيقتها قتل والدهما لتوبيخه لها.

 

 

صدر القرار برئاسة المستشار أحمد عبد العزيز قتلان، وعضوية المستشارين رأفت تاج القاضي، ومحمد شرف الدين محمد، وأمانة سر شريف محمد علي.