الإثنين 04 مارس 2024 الموافق 23 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل "تعليم الوادي الجديد" يتابع التجهيزات لاستقبال القوافل التعليمية المجانية

كشكول

تابع المهندس سيد عبدالعزيز وكيل التعليم بالوادى الجديد، اليوم الثلاثاء، الاستعدادات والتجهيزات النهائية لاستقبال القوافل التعليمية المجانية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية وفق التعاون المشترك بين وزارتى التربية والتعليم والشباب والرياضة، التى تبدأ أعمالها غدا الأربعاء 8 مارس 2023م.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، وبرعاية اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد والدكتورة حنان مجدى نائب محافظ الوادي الجديد.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم أن ذلك يأتى فى إطار الاهتمام بتوفير كافة سبل الدعم للطلاب ومواجهة الدروس الخصوصية، وتخفيف العبء عن أولياء الأمور، ولدعم الطلاب بشرح المناهج الدراسية، واطلاعهم على مفاتيح المنهج الدراسى وأساليب الامتحانات.

وتضم القوافل التعليمية نخبة من المعلمين المتميزين وذوى الخبرات مقدمى البرامج التعليمية بالتليفزيون المصرى بالتخصصات المختلفة، لافتا إلى تجهيز قاعات لاستقبال الطلاب بديوان عام المديرية والمدرسة الفنية للبنات بالخارجة فضلا عن بث مباشر لجميع الإدارات التعليمية.

ووجه وكيل التعليم طلاب المحافظة بالشهادتين الثانوية العامة والإعدادية بأرجاء المحافظة بتحقيق أكبر استفادة من المحاضرات.

والتقى المهندس سيد عبدالعزيز، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد، اليوم الثلاثاء، فريق أوائل الطلبة من مدرسة الشهداء الإعدادية بالخارجة المشارك  بتصفيات الجمهورية لمسابقة أوائل الطلبة المنفذة بالتعاون والتنسيق مع أمانة حزب مستقبل وطن بالمحافظة.

جاء ذلك بمرافقة السيد جمال آدم رئيس أمانة حزب مستقبل وطن بالمحافظة والتعليم الإعدادي والعلاقات العامة بالمديرية. 

وقبل لحظات قليلة من المغادرة إلى محافظة القاهرة للتقييم عن المرحلة الإعدادية بعد أن فازت المدرسة بالمركز الأول بتصفيات الإدارة التعليمية والمديرية.