الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

الآن رابط تسجيل 1 سري ثانوية عامة 2023

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

رابط تسجيل 1 سري ثانوية عامة 2023.. تصدر محرك البحث جوجل، بعد إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور رضا حجازي، إتاحة الموقع الإلكتروني للتسجيل بالاستمارة.

تسجيل 1 سري ثانوية عامة 2023

وأتاحت الوزارة الموقع الإلكتروني  الخاص بتسجيل استمارة 1 سري للثانوية العامة لجميع العاملين بالمدارس الثانوية والإعدادية ودواوين المديريات والإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية، وذلك للترشح للعمل بلجان سير امتحان شهادة التمام الدراسة الثانوية العامة للعام الحالي 2022/2023.

ووجهت الوزارة جميع المدارس الإعدادية والثانوية العامة بالتسجيل فورًا، وعدم التأخر في التسجيل باستمارة واحد سري، واعتبار  الموضوع هام وعاجل، مؤكدة على ضرورة أن يتم طباعة التقارير واعتمادها يتم التسليم فى قسم شئون الطلاب الإدارة القديمة.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم، قد أتاحت رابط تسجيل 1 سري ثانوية عامة 2023   يوم الأربعاء 1 مارس، ونبهت بأن التسجيل لا يقتصر على المدارس الثانوية والإعدادية فقط بل يمتد ليشمل العاملين بدواوين المديريات والإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية. 

وفي وقت سابق، كشف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، آلية تصحيح أوراق إجابة امتحانات الثانوية العامة 2023. 

وأكد وزير التعليم في بيان، أن آليات التصحيح ستتم بشكل إلكتروني دون تدخل أي عنصر بشري، بنظام الـ rubrics، لضمان العدالة في التصحيح وتكافؤ الفرص، مشيرًا إلى أن الأسئلة تقيس المستويات المعرفية المختلفة كالقدرات العقلية، ونواتج التعلم الحقيقية.

خطوات تسجيل 1 سري ثانوية عامة 2023 

ويتم تسجيل 1 سري ثانوية عامة 2023 بإتباع الخطوات الآتية:

تسجيل الدخول إلى رابط موقع بوابة الثانوية العامة من http://thanwya.emis.gov.eg/new/onesecret.aspx

الحصول على استمارة ورقية من المدرسة المقيد بها المعلم.

تدوين كافة البيانات الشخصية للمعلم ( الاسم رباعي، الرقم القومي، المؤهل الدراسي، تاريخ التعيين، المادة التي يدرسها، المرحلة التي يدرس بها، المدرسة التي يعمل بها حاليا،...).

تسجيل بيانات إقامة المعلم بالتفصيل والجهة الراغب في المراقبة فيها وعليه اختيار 3 أماكن يرغب فيها.

تسلم الاستمارة إلى المدرسة التي تراجعها من خلال كود المعلم للتأكد من صحة البيانات الشخصية قبل ختمها وإرسالها إلى الإدارة العامة لـ"كنترول" الثانوية العامة.

أقرأ أيضًا

وزير التعليم العالي يبحث آليات التعاون المشترك مع رئيسة المجلس التنفيذي لمنظمة اليونسكو