الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية يزرون مصنع الجوهرة لتشكيل المعادن بالسادات

كشكول

 

يواصل طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية برئاسة الدكتور عربى السيد كشك الزيارات الميدانية العلمية للكيانات والهيئات المختلفة، وذلك تحت إشراف الدكتور أشرف السيسى نائب رئيس الجامعة،الدكتور خالد خضر وكيل كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة للتدريب والخدمات، والدكتور عبدالعظيم اسماعيل المنسق العام للتدريب.

حيث قام مجموعة من طلاب برنامج تكنولوجيا الميكاترونكس بزيارة علمية ميدانية إلى مصنع الجوهرة لتشكيل المعادن والأدوات الصحية بمدينة السادات، رافقتهم م.بسنت هانى.

يأتى ذلك فى إطار حرص الجامعة على تقديم تعليم تكنولوجي متميز يجمع بين التأهيل النظرى والتطبيقى والتدريب الميدانى، وتوفير الفرص التدريبية لطلابها بمايتماشى مع توجه الدولة المصرية ومشروعاتها القومية والتنموية لتحقيق التنمية الشاملة.

ومن جانبه، أكد الدكتور عربى كشك رئيس الجامعة، حرص الجامعة على تخريج متخصصين أكفاء فى علوم التكنولوجيا قادرين على الإبتكار والإبداع والتميز، بالإضافة إلى تنمية قدرات ومهارات طلابها وصقل خبراتهم ومساعدتهم على الإحتكاك المباشر بسوق العمل، من خلال توفير الزيارات الميدانية العلمية والفرص التدريبية للطلاب، مشيرًا الى إعداد خطط وبرامج تدريبية مع وجود متابعة مستمرة للطلاب خلال التدريب.

وتتقدم إدارة الجامعة بخالص الشكر والتقدير إلى إدارة الشركة وجميع العاملين بها على حسن الإستقبال والتعاون خلال الزيارة لتحقيق اقصى استفادة للطلاب.